رياضة

إدارة برشلونة قررت البحث عن خليفة لكومان..انيستا وتشافي مرشحان لتدريب البارصا

تحدث الأسطورة أندرياس إنييستا، عن فريقه السابق برشلونة وعن الاخبار المتحدثة عن اقالة كومان، بعد ان اكدت قناة “ESPN” ان إدارة لابورتا قررت في اجتماعها سهرة الامس التخلي عن خدمات المدرب الهولندي، نفس ما أكدته “غوول” موضحة ان الإدارة تبحث عن المدرب المناسب للبارصا”.

النجم إنييستا، لم يخف في حديثه لـ ” أكتوياليتي بارصا”، رغبته في التدريب قائلا : “فعلا غادرت برشلونة ولكنه لم يغادر قلبي، اخترت اليابان حتى لا أعيش موقفا يجعلني أواجه برشلونة، أما بخصوص رغبتي في التدريب، نعم أحب أن أصبح مدربا وأريد أن أبقى في المستطيل الأخضر”.

 وبخصوص زميله السابق الذي شكل رفقته واحدا من ابزر الثنائيات في تاريخ المستديرة، قال أندرياس عن تشافي المرشح لتدريب برشلونة: “هيرنانديز (تشافي) جزء من تاريخ برشلونة، حقق الكثير كلاعب وغادر إلى قطر، تعلم ودرس ويدرب وحقق نجاحات مع فريقه في قطر، في وقت سابق رفض تشافي عرض برشلونة لأنه يعتبر يومها أنه لم يحن الوقت بعد لقيادة فريق بحجم برشلونة، لكني اليوم أقول نعم تشافي له القدرة على قيادة البارصا وأصبح جاهزا لتدريب البلوغرانا”.

“الجميع متفق بحصوص تشافي الذي يملك الثقة اللازمة”

وأضاف إنييستا دائما بخوص زميله السابق: “اظن بالفعل ان تشافي جاهز لقيادة النادي، إذا طلبت مني أن أتوقع جلوس تشافي على دكة بدلاء برشلونة سأجيبك بأن الجميع ولست انا فقط يوافقون هذه الفكرة، بالإضافة إلى أنه حضر جديا لمثل هذه مهمة فتشافي يملك الثقة اللازمة التي تسمح له برفع هذا التحدي الكبير”.

“الشيء الوحيد الذي يجعلني سعيدا هو عودة برشلونة”

ختم بطل العالم السابق حديثه بالقول: “كل ما اريده هو عودة البارصا إلى صورتها السابقة والى نتائجها الإيجابية، الشيء الوحيد الذي يجعلني سعيدا هو رؤية برشلونة يتألق محليا وقاريا”.

المصدر
الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى