رياضة

إدارة مولودية العلمة تعين أكورسي مديرا فنيا الموسم المقبل

تم تعيين المدرب الفرنسي لمولودية العلمة (الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم) جول أكورسي في منصب مدير فني للفرع اعتبارا من الموسم المقبل ،مع تمتعه بصلاحيات واسعة .

و أكد الخبر رئيس النادي السيد عراس هرادة أمس، معلنا أنه: “بعد أن رفض أكورسي هذه المهمة في البداية، قبل في الأخير منصب مدير فني للفرع اعتبارا من الموسم المقبل ، حيث سيقوم بتحضير الموسم الجديد ، والبحث عن خليفة له على العارضة الفنية و الذي سيكون من جنسية فرنسية“.

وكان أكورسي قد خلف على العارضة الفنية ، المدرب السابق عبد القادر يعيش ، الذي أقيل قبل نهاية مرحلة الذهاب للبطولة بسبب سوء النتائج . وتمكنت مولودية العلمة تحت اشراف أكورسي من تحقيق نتائج ايجابية سمحت لها بالتطلع لإحتلال مكانة على المنصة.

وبعد اجراء الجولة الـ 24 تحتل المولودية العلمية المركز الرابع برصيد 38 نقطة ، وبفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثالث، وفاق سطيف.

وأضاف السيد هرادة قائلا : “بالإضافة الى الجانب التقني الذي سيضطلع به أكورسي الموسم المقبل ، ستكون له مهام إدارية”، معبرا بالمناسبة عن ارتياحه للنتائج التي سجلها رفاق هداف الرابطة الأولى فارس حميتي.

ويعلق رئيس العلمة عن هذا المشوار قائلا: “أظن أننا بصدد تحقيق أحسن موسم لنا ضمن أندية النخبة. الفضل في ذلك يعود للإستقرار الذي يعرفه التعداد ، بالإضافة إلى تواجد فني قدير ، وهو أكورسي” ليختم قوله بأن فريقه “سيعمل فيما تبقى من مباريات هذا الموسم على إحتلال مركز يناسب طموحاته“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى