رياضة

إعادة إدماج مولودية الجزائر الى مجمع سونطراك

أكد الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك عبد الحميد زرقين امس الخميس أن إدماج نادي مولودية الجزائر”تم بشرط واحد”و هو اقتناء النادي بشكل كلي.

و أوضح زرقين أن”شرط إدماج مولودية الجزائر في مجمع سوناطراك كان يتمثل في اقتناء النادي بشكل كلي كي يتسنى لنا مراقبته بأنفسنا”.

و قد تم الإعلان عن إدماج أقدم نادي في العاصمة في مجمع سوناطراك من خلال بيان أصدره المجمع أشار إلى أن “الطرفين اتفقا على مباشرة مفاوضات لتنفيذ هذا القرار ابتداءا من يوم الأحد 5 أوت 2012“.

و بخصوص اقتراحات مسيري النادي أكد زرقين أنهم”لم يقترحوا علينا أي شيء لحد الآن فسنتحادث معهم يوم الأحد المقبل بعد الإفطار لإتمام هذه العملية و جعل القرار قابلا للتنفيذ”.

و من جهة أخرى أوضح زرقين أن سوناطراك ستقيم شراكات مع الأعضاء المانحين في النادي و ممثلي المناصرين و لاعبين قدامى من خلال اتفاقية تسمح بتوضيح طريقة تسيير النادي.

و عن الجانب المالي أوضح زرقين أنه”يتعين إجراء تقييم لاحتياجات مولودية الجزائر حيث أن سوناطراك ستقوم بضخ الأموال للنادي غير أنه لا نملك أدنى فكرة عن قيمة المبلغ اللازم و سنقوم بتقييم الاحتياجات المالية للمولودية”.

و بخصوص قيمة النادي أكد الرئيس المدير العام لسوناطراك أن”المسيرين الحاليين لمولودية الجزائر مدعوون إلىإعطائنا دفاترهم المالية لتقييم قيمة النادي الحقيقية”.

و للتذكير كانت مولودية الجزائر لمدة 30 سنة تحت رعاية سوناطراك وذلك بعد الإصلاح الرياضي الذي قامت به السلطات العمومية سنة 1977.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى