رياضة

إقصاء المنتخب الوطني لكرة الجرس في الدور التمهيدي لألعاب بارالمبياد-2020

أقصي المنتخب الجزائري لكرة الجرس (رجال) في الدور التمهيدي للألعاب البارالمبية الـ 16 بطوكيو، عقب فوز ليتوانيا أمام الولايات المتحدة الأمريكية 13-3 (الشوط الأول: 9-3) لحساب اللقاء الأخير عن المجموعة الأولى.         

وكان المنتخب الوطني قد عقد من مأموريته بعد الخسارة الثقيلة أمام الولايات المتحدة الأمريكية 13-5 حيث أضحى مجبرا على انتظار نتيجة مباراة ليتوانيا والولايات المتحدة.

بالإضافة إلى الإقصاء، ينهي المنتخب الوطني مشواره كأضعف هجوم بـ 20 هدفا مقابل 43 هدفا في مرماه. 

وحسب بعض الفنيين، فإن الفريق الوطني كانت تنقصه التحضيرات اللازمة والمباريات التي تبقى في غاية الأهمية بالنسبة للرياضات الجماعية.

وصرح المدرب الوطني السابق ”رجال” عبد القادر خديم الذي يقود حاليا منتخب قطر: ”إذا حللنا مباريات المنتخب الوطني وما قدمه اللاعبون، نلاحظ نقص في التحضيرات وخاصة الأخطاء داخل الملعب والتي لا يمكن تصحيحها في المباريات الرسمية”.

وحسب نفس المصدر، مواعيد مثل الأولمبياد والبطولات العالمية لا يمكن تحضيرها في شهرين أو ثلاثة وأنه أضحى من الضروري تغيير مقاربة وتوجه المسؤولين وهذا يمس أيضا كل الرياضات خاصة منها التي تمنح الميداليات.

وينهي المنتخب الوطني بذلك مشواره في المرتبة العاشرة والأخيرة إلى جانب ألمانيا، وهي نفس النتيجة التى سجلها في أولمبياد ريو 2016.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى