رياضة

الجزائري حيمودي من ضمن 10 حكام لإدارة مباريات كاس القارات بالبرازيل

أسندت الاتحادية الدولية لكرة القدم مهمة ادارة منافسات بطولة كأس القارات لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل الشهر المقبل، الى عشرة حكام رئيسين من بينهم الجزائري جمال حميدوي.

وتشمل لائحة الفيفا كل من: الحكم الإنجليزي هاوارد ويب الذي أدار مباراة نهائي كأس العالم 2010 بين منتخبي أسبانيا وهولندا إلى جانب نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2010 نفسه.

وسيشارك ويب الذي أدار ايضا مباريات في بطولتي الأمم الأوروبية يورو 2008 ويورو 2012 إلى جانب بطولة كأس القارات لسنة 2009 بجنوب أفريقيا مساعداه التقليديان مايكل مولاركي ودارين كان.

وبخلاف ويب تضم قائمة الفيفا ثلاثة مدربين أوروبيين آخرين هم: بيورن كويبرز من هولندا وبيدرو بروينكا أوليفييرا ألفيش جارسيا من البرتغال وفيليكس بريش من ألمانيا.

أما باقي الحكام العشرة فهم: رافشان إرماتوف (أوزبكستان) ويويتشي نيشيمورا (اليابان) وجمال حيمودي (الجزائر) وخويل أنطونيو أجويلار تشيكاس (السلفادور) ودييغو هيرنان أبال (الأرجنتين) وإنريكي روبرتو أسيس زينكوفيتش (تشيلي).

من ناحية اخرى تعرف بطولة كأس القارات التي تنطلق منافساتها في 15 جوان المقبل بمدينة برازيليا وتستمر حتى 30 من نفس الشهر تطبيق تكنولوجيا خط المرمى للمرة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى