رياضة

الرابطة المحترفة وموبيليس يوقعان عقد تمويلي لثلاث سنوات

أبرمت الرابطة المحترفة لكرة القدم وشركة موبيليس اليوم الاحد عقد رعاية يسمح للمؤسسة العمومية للهاتف النقال بتمويل كأس الجزائر الممتازة لمدة ثلاث سنوات.

وستقام هذه المباراة، التي توقفت منذ 2007، يوم السبت المقبل بين وفاق سطيف (حامل لقب البطولة) واتحاد الجزائر (حامل لقب كأس الجزائر) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ابتداء من الساعة 00ر15.

وصرح محفوظ قرباج خلال كلمة له “لقد منحت موبيليس اهمية كبيرة للرياضة الجزائرية وكرة القدم بوجه الخصوص وهو ما تجلى من خلال هذا العقد“.

وأضاف يقول:”موبيليس ترعى أيضا أندية تنشط ضمن الرابطة الاولى المحترفة، ونأمل أن تتم عمليات مماثلة مستقبلا” كما نوه بعودة الشركات الوطنية لتمويل الاندية الجزائرية على غرار إعادة شراء شركة سوناطراك وفروعها لأندية النخبة (مولودية الجزائر-شباب قسنطينة وشبيبة الساورة).

من جهته، اكد الرئيس المدير العام لموبيليس ساعد دامة ان ’’هذا العقد هام لمنافسة كالكأس الممتازة بالإضافة الى تمويل أندية الرابطة الأولى (شباب قسنطينة، مولودية بجاية، امل الاربعاء، شبيبة الساورة) خلال الموسم الجاري“.

وافاد دامة “خلال سنة 2013 قمنا برعاية بطولتين افريقيتين ويتعلق الامر بالجيدو والملاكمة بالإضافة الى ماراطون الجزائر وغيرها“.

دامة: “موبيليس تقدم كل الدعم

أما فيما يتعلق بقيمة العقد الممضى مع الرابطة المحترفة، لم يرد المسؤول الاول على موبيليس الكشف عن الامر مكتفيا بالقول ان مؤسسته “قدمت كل الدعم” لتمويل هذه المنافسة خلال ثلاث سنوات“.

وقال ايضا “نقدم كل الدعم المالي والبشري من اجل الرياضة وكرة القدم في الجزائر كوننا شركة وطنية ولن نتاونى في ذلك“.

واكد ان شركته تساعد الاندية الكروية والرياضية التي تمثل الجزائر في المحافل الدولية بالنظر الى ان رأس مال موبيليس وطني.

واختتم قائلا “هدفنا ليس التمويل فقط بل اعطاء صورة جيدة عن الجزائر في كل انحاء العالم“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى