رياضة

الساغفوري”يانغ يينغ” يفوز بالمرحلة الأولى من دورة سطيف

فاز الدراج يانغ ييينغ هون ( سنغفورة)، بالمرحلة الأولى للدورة الدولية لسطيف، التي جرت هذا الأربعاء، بين سطيف وبوقاعة، ثم الرجوع الى سطيف، على مسافة 124 كلم ، ضمن طواف الجزائر-2014 للدراجات.

وسجل يانغ ييينغ هون توقيتا قدره 2سا 53 د و58 ثا ، أمام الروسي أرتير شيميراتوف ( 2سا 54د و11 ثا) ، والأريتيري مكسب ديبساي ب 2سا 54 د 50 ثا .

وعقب سباق هذه المرحلة ، حصل يانغ ييينغ هون على القميص الأصفر للمتصدر ، فيما عاد القميص الأحمر لأحسن دراج سرعة والأبيض لأحسن آمال للروسي ارتير شيميراتوف. من جهته ، تقمص الأريتيري يوناس تيكست، القميص المنقط لأحسن دراج متسلق.

وعن غياب الدراجين الجزائريين عن المراتب الأولى في هذه المرحلة الاولى ، فإن مدرب فريق صوفاك حمزة رضوان يرجعه الى صعوبة المسلك خاصة أمام قوة الدراجين الروس ، معلنا أن احسن الدراجين الجزائريين يوجدون في راحة بعد دورة البلدية ، وأنهم سيعودون بقوة في دورة قسنطينة. نستمع الى حمزة رضوان متحدثا للعمري صايفي من القسم الرياضي للقناة الأولى من سطيف :

تجدر الإشارة الى أن المرحلة الثانية للدورة الدولية لسطيف (سطيف-دهمشة- سطيف)، ستنظيم هذا الخميس، يقطع الدراجون خلالها مسافة 112 كلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى