رياضة

القطري”ناصر الخليفي”يوكد ان الأنصار يرفضون التنازل عن فغولي لباريس سان جرمان

باشر أنصار نادي فالنسيا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للضغط على ادارة فريقهم حتى لا تقبل بتسريح اللاعب الجزائري سفيان فغولي بعد أن أبدت إدارة باريس سان جرمان الفرنسي رغبتها في ضمه الى صفوف تشكيلتها.

وكان القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان اثار مؤخرا في حديث لصحيفة جزائرية متخصصة نية فريقه بضم لاعبين عرب الى فريق العاصمة الفرنسية وابدى اعجابه بفغولي تحديدا: “من الجيد ان يتعاقد سان جرمان مع لاعبين عرب يملكون الموهبة ،فغولي من ضمن اللائحة التي تثير اهتمامنا.في الوقت المناسب سنقوم بالخطوات اللازمة لترجمة نوايانا“.

وترغب الادارة القطرية لسان جرمان في توسيع شعبية النادي في الوطن العربي في الفترة المقبلة ،علما بأنها سعت للتعاقد الموسم الماضي مع المغربي عادل تعرابت من كوينز بارك رينجرز الانجليزي.

ونشرت جماهير فالنسيا تصريحات الخليفي على مواقع التواصل الاجتماعي وحذرت من رحيل لاعب الوسط معتبرة ان ادارة سان جرمان جادة في اهتمامها ولن يشكل المقابل المادي أي عائق لإتمام الصفقة ، لذا طالبت ادارة النادي بالتوصل لاتفاق مع فغولي لتجديد عقده ورفع راتبه السنوي ليكون دافعا له للاستمرار.

ويرتبط فغولي (22 عاما و7 مباريات دولية) مع فالنسيا حتى عام 2014 وتقدر قيمة انتقاله ب10 ملايين يورو.

ويحتل فالنسيا المركز التاسع في البطولة الاسبانية برصيد 11 نقطة وسجل فغولي الذي ينحدر من ضواحي باريس ثلاثة أهداف بالتساوي مع زميله روبرتو سولدادو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى