رياضة

الكاراز: “هدفنا هو الذهاب لأبعد حد ممكن في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019”

الكاراز:

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم لوكاس الكاراز  أن الهدف الذي تم تحديده له من قبل الاتحادية الجزائرية (الفاف) هو تأهيل الفريق لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (كان 2019) ثم الذهاب إلى ابعد حد ممكن في الدورة القارية.

وقال التقني الاسباني في ندوة صحفية نشطها بالمركز التقني للفاف بسيدي موسى: “أنا مرتبط بعقد مع الاتحادية الجزائرية و الهدف المسند الي هو تأهيل المنتخب إلى كان 2019، و بعد ذلك الوصول إلى ابعد محطة ممكنة في الدورة القارية”، مشيرا أن أي تعثر محتمل أمام الكاميرون و نيجيريا لحساب الجولة الخامسة و السادسة من مونديال 2018 “لن يغيرا في الأمر شيئا” و لن يؤثرا على مستقبله على رأس العارضة الفنية للخضر.

بعد الهزيمة المزدوجة ضد زامبيا (3-1/0-1) برسم الجولتين الثالثة و الرابعة خرج المنتخب الجزائري رسميا من سباق التأهل إلى مونديال روسيا، مما جعل الأصوات تتعالى لإبعاد الكاراز وفسخ عقده قبل الأوان بسبب ضعف النتائج الفنية.

خلال الاجتماع الاخير للمكتب الفيدرالي منذ أسبوعين أعلن أعضاءه الإبقاء على الكاراز لغاية المباراة التصفوية الأخيرة امام نيجيريا ثم الحديث عن مستقبله بعد تاريخ 6 نوفمبر 2017، مما جعل الأنباء تتداول عن حصول طلاق بالتراضي بين الطرفين. و لعب المنتخب الجزائري مباراة وحيدة في اطار تصفيات كاس أمم افريقيا 2019 فاز فيها داخل الديار أمام الطوغو بنتيجة هدف لصفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى