رياضة

الكاف تسمح بدخول 14 ألف متفرج لمقابلة الجزائر-بوركينا فاسو

سمحت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) بحضور 14 ألف متفرج خلال لقاء الجزائر وبوركينا فاسو يوم 16 نوفمبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (00ر17سا)، لحساب الدور الثاني (المجموعة الأولى)، من تصفيات مونديال قطر (2022).

وحسبما أعلنته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيان لها، عقب قرارات السلطات العمومية وعلى وجه الخصوص تعليمات الوزير الأول بإعادة فتح الملاعب والسماح للجمهور بحضور المنافسات الرياضية، وبعد طلب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وبناء على اتفاق السلطات الصحية الجزائرية، وافقت الهيئة الإفريقية لكرة القدم (الكاف)على السماح ل14 ألف متفرج بحضور مباراة الجزائر-بوركينا فاسو”.

وأوضح البيان أنه وعلى ضوء التجربة خلال المباريات الأخيرة للأندية والتصفيات الإفريقية للمونديال فيما يتعلق بدخول الجماهير إلى الملاعب، قررت الكاف وضع إجراء جديد للسماح بدخول الجمهور في جميع المنافسات.

وفي ذات السياق، فإن أي اتحاد عضو يرغب في حضور الجماهير في الملاعب خلال المباريات التي تقام على أرضه يجب أن يحترم شروطا معينة المطلوبة من قبل الهيئتين الكرويتين الفيفا والكاف، أين استوفت الفاف هذه الشروط بدعم السلطات الجزائرية.

وأوضح البيان أن الفاف  ستقوم في الأيام المقبلة بإعلام الجمهور العام بالإجراءات اللازم للحصول على تذاكر دخول الملعب وذلك في إطار نظام يتلاءم مع متطلبات هيئة الصحة.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى