رياضة

اللاعبون يؤكدون استعدادهم للمواجهة

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف), محمد روراوة, امس الاحد ان لاعبي المنتخب الوطني ” مستعدون” و” عازمون” على اقتطاع تأشيرة المرور الى نهائيات كاس العالم -2014 , قبل يومين من إياب الدور الحاسم أمام بوركينافاسو, بعد غد الثلاثاء بالبليدة (15ر19).

وجدد المسؤول الاول عن الهيئة الكروية, على هامش التوقيع على اتفاقية شراكة بين الفاف ومجمع التغدية الفلاحية بن عمر, أن ” اللاعبين جاهزون لخوض هذه المباراة المهمة التي يمكن ان تفتح لهم ابواب المونديال -2014 . كل الظروف هيئت لهم للنجاح في مهمتهم والكرة الآن في مرماهم“.

وسيكون المنتخب الوطني مجبرا على انهاء المباراة بالفوز وبفارق هدف واحد بعد هزيمته أمام الخيول البوركينابية في لقاء الذهاب (2-3), يوم 12 اكتوبر المنصرم بواغادوغو.

وأضاف روراوة , ” المباراة تبدو صعبة, لكني متفائل بقدرة اللاعبين والطاقم التقني من تجاوز المنافس واهداء الجزائر رابع تأهلهم الى كأس العالم بالبرازيل-2014. ووصف رئيس الهيئة الكروية الاجواء السائدة عشية هذا الموعد التاريخي ب”الرائعة” سيما مع التفاف المواطنين حول الفريق الوطني., ” اللاعبون مندهشون بالحماس الذي يصنعه المناصرون هذه الايام وهذا مايحفزنا اكثر ويعطي العناصر الوطنية شحنة اضافية من أجل الظفر بورقة التاهل“.

وعن تعليقه على فحوى الندوة الصحفية التي عقدها مدرب المنتخب الوطني وحيد حليلوزيتش يوم الجمعة المنصرم بالجزائر العاصمة , دافع , روراوة عن مدربه قائلا : ” وحيد لم ينتقد لا الكونفديرالية الافريقية لكرة القدم (كاف) ولا الاتحادية الدولية ( فيفا), بل انتقد فقط حكم مباراة الذهاب بمقايييس محددة بعد ملاحظته انه ارتكب اخطاء كبيرة“.

و اخيرا وجه رئيس الفاق نداء تحسيسيا الى مناصري الفريق الوطني, مصرحا, ” بادئا ذي بدء , أطلب من المواطنين الذين لم يسعفهم الحظ في اقتناء تذاكر بتجنب التنقل الى الملعب. وبالنسبة للذين سيكونون في عين المكان اطلب منهم عدم استعمال اي نوع من الشماريخ أوالالعاب النارية لان هذا تنجر عنه عقوبات من الفيفا. كما اطلب منهم احترام النشيد الوطني البوركينابي واعطاء صورة ايجابية عن روح التمدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى