رياضة

الملاكم الجزائري بولودينات يخيب بعد اقصائه في ثمن النهائي

خيب الملاكم الجزائري شعيب بولودينات كل الآمال التي كانت معلقة عليه بعد المردود الذي ظهر به في منازلة ثمن النهائي من الالعاب الاولمبية 2012 بلندن والاقصاء المفاجئ له على يد الارجنتيني بيرتالا يارا يامي بنتيجة 13-5 (5-1 و 5-2 و 3-2) امس الاربعاء بقاعة أكسل أرينا جنوب لندن.

وخسر بولودينات منازلته بعدما تم اعفاؤه من الدور الاول,حيث مر جانبا أمام منافس(غير مرتب عالميا) بعدما كان يطمح في اعتلاء منصة التتويج في الاولمبياد.

وتفاجأ بولودينات,الذي عجز عن العودة في المنازلة, بقوة الأرجنتيني بيرتالا,سيما وأن ممثل الجزائر وجه لكمتين ممنوعتين في القوانين الدولية ليتم منح نقطتين للمنافس.

وواصل الملاكم الأرجنتيني سيطرته منهيا الجولة الاولى بتفوق واضح (5-1) على بولودينات الذي كان يبحث بعد ذلك عن الضربة القاضية,لكن دون جدوى أمام منافس كان أكثر نجاعة وأنهى الجولة الثانية بتفوق (5-3).

وفي الجولة الاخيرة قدم بولودينات كل ما لديه دون التمكن من الاطاحة بالمنافس الذي عرف كيف يسير الدقائق الاخير من المنازلة لصالحه ليضمن التأهل بفارق ثماني نقاط.

ويعد اقصاء الملاكم الجزائري شعيب بولودينات من الاولمبياد خسارة كبيرة بالنسبة للبعثة الجزائرية عموما والاتحادية الجزائرية للعبة بوجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى