رياضة

المنتخب الأولمبي يفوز بثلاثية نظيفة على نظيره السوداني بملعب بولوغين

تغلب المنتخب الجزائري لكرة القدم أقل من 21 سنة على نظيره السوداني (3-0) ، أمس السبت في مباراة ودية جرت بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر).

وجاءت أهداف المباراة عن طريق عبد الرحمن مزياني (26 و 38) ، و درفلو (52). وتدخل هاته المباراة ضمن استعدادات الخضر للمنافسات الرسمية المقبلة ، سيما التصفيات المؤهلة الى الألعاب الاولمبية 2016 بريو دي جانيرو البرازيلية.

وتعتبر هذه المباراة الثانية بين المنتخبين ، بعد تلك التي جرت يوم الأربعاء الماضي بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى ، والتي انتهت لصالح السودان (1-0) بفضل اللاعب مصعب محمد أحمد (80) من ضربة جزاء.

وكانت النخبة الوطنية لأقل من 21 عاما ، قد شرعت يوم 30 مارس في تربص انتقائي بالمركز الفني لسيدي موسى ، بمشاركة 39 لاعبا تحت إشراف المدير الفني الوطني المساعد توفيق قريشي. وسيختتم التربص اليوم

وبعد المباراة ولتقييم هذه التربص والنتائج التي تم استخلاصها من اللقاءين ضد المنتخب السوداني نستمع الى المدرب المؤقت توفيق قريشي متحدثا ليحيى مقداد من القسم الرياضي للقناة الأولى :

وقد برمج الطاقم الفني تربصا آخر للفريق الوطني لأقل من 21 ، قبل خوض المنتخب الجزائري لهذه الفئة مباريات دورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم ، المقررة نهاية شهر مايو المقبل بالجزائر العاصمة ، بمشاركة ستة منتخبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى