رياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم: استدعاء محمد فارس لمواجهة الكاميرون

محمد فارس (هيلاس فيرونا)

أستدعي المهاجم الجزائري لفريق هيلاس فيرونا محمد فارس، إلى صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم, تحسبا لمباراة  الكاميرون-الجزائر المقررة يوم 7 أكتوبر بياوندي، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، حسبما أعلنه الثلاثاء النادي الناشط في البطولة الإيطالية الممتازة.

و نقل الموقع الرسمي لنادي هيلاس فيرونا ما يلي: “هو أول استدعاء بالنسبة  لمحمد فارس, من طرف المدرب لوكاس ألكاراز، للالتحاق بالمنتخب الوطني  الجزائري, بمناسبة مقابلة الكاميرون-الجزائر يوم 7 أكتوبر”. و مدد الجناح الجزائري المتكون في مدرسة نادي بوردو (الرابطة الفرنسية  الأولى)، في شهر أوت الفارط عقده مع ناديه الذي يحتل المركز ما قبل الأخير  للبطولة الإيطالية إلى غاية 2021، و هو الذي التحق بصفوفه في جويلية 2015.

و شارك فارس في ثلاث مباريات منذ انطلاق الموسم الكروي 2017-2018 من بينهم اثنتان كأساسي دون توقيع اي هدف. و سيلتحق محمد فارس بتربص “الخضر” يوم 2 أكتوبر القادم بالمركز الفني الوطني  بسيدي موسى (الجزائر). و تعد مواجهة الكاميرون-الجزائر بدون أهمية رياضية لأشبال التقني الإسباني،  الذين أقصيوا من التأهل إلى مونديال روسيا 2018، حيث تحتل الجزائر المركز  الأخير في المجموعة الثانية بنقطة واحدة خلف الكاميرون (3 نقاط), و ستلعب تأشيرة المرور إلى المونديال بين المتصدر نيجيريا (10 نقاط) و زامبيا (7  نقاط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى