رياضة

الناخب الوطني”جمال بلماضي” يهنئ أبطال العرب 2021

هنأ المدرب الوطني جمال بلماضي اليوم الثلاثاء الفريق الوطني للمحليين لكرة القدم المدعوم بعناصر من الفريق الاول بمناسبة تتويجه بكاس العرب فيفا 2021 على حساب تونس (2-0) يوم السبت الفارط في المباراة النهائية التي جرت بملعب البيت بالخور (قطر).

و جاء في برقية التهنئة التي نشرتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اليوم على موقعها الرسمي :” بفضل لله عز وجل توجت كرة القدم الجزائرية بلقب جديد في منافسة كبيرة متمثلة في كأس العرب فيفا قطر 2021″.

و اضاف جمال بلماضي في رسالة التهنئة: “بهذه المناسبة السعيدة، أنتهز الفرصة لأتقدم بخالص التهاني للتشكيلة الوطنية التي انتزعت اللقب العربي عن جدارة واستحقاق”.

ونوه المدرب الوطني بأداء العناصر الشابة التي شاركت في كاس العرب فيفا 2021 التي احتضنتها قطر على مدار ثلاثة اسابيع و اسعدوا الشعب الجزائري من خلال هذا التتويج التاريخي : “أشكر اللاعبين على المجهودات المضنية التي بذلوها طيلة البطولة وقدموا كل ما لديهم فوق المستطيل الأخضر رغم نقص التجربة، متفوقين على منتخبات ذات مستوى عالي في بطولة كبيرة”.

كما اشاد جمال بلماضي بالمناسبة بالدور الذي لعبته العناصر المحنكة من الفريق الاول و مساهمتها الكبيرة في تحقيق التتويج العربي لأول مرة في تاريخ الكرة الجزائرية: “التحية أيضا للاعبي الخبرة الذين قدموا الإضافة المرجوة بتأطير اللاعبين الشبان”.

و لم يفوت جمال بلماضي الفرصة لرفع القبعة لزميله مجيد بوقرة الذي قاد بحكمة واقتدار النخبة الوطنية نحو التتويج العربي، مشيرا الي العمل الجبار الذي قام به هو و باقي عناصر الأطقم المختلفة (الطبية و الادارية و اللوجستية).

و اعتبر الناخب الوطني الذي قاد الخضر للتويج القاري في سنة 2019 بالأراضي المصرية و الذي يستعد للدفاع عن التاج القاري بالكاميرون اعتبارا من 9 يناير المقبل ان التتويج العربي بالأراضي القطرية يعد “هدية لكل الشعب الجزائري”.

“هذا التتويج الباهر مهدى لكل الشعب الجزائري من الشرق إلى الغرب و من الشمال الي الجنوب و الي كل الجالية الجزائرية خارج الوطن، وإلى كل الجماهير التي تنقلت لمساندة و مؤازرة العناصر الوطنية في قطر”.

و ختم بلماضي رسالة التهنئة : “لا بد أن يستمر العمل الدؤوب وأن يتواصل التطور يوميا للحفاظ على ما وصلنا إليه اليوم من مستوى والعمل على تحقيق مزيد من الألقاب لإسعاد الشعب الجزائري”.

يذكر ان الفريق الوطني للمحليين لكرة القدم عاد الي ارض الوطن مساء يوم الاحد و حضي باستقبال شعبي و رسمي من قبل السلطات العليا في البلد يتقدمهم رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الذى خصهم باستقبال رسمي امس الاثنين بقصر الشعب.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى