رياضة

الناخب الوطني يعاين منافسي الخضر في مونديال البرازيل

يعكف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم, البوسني وحيد خليلوزيتش,منذ ايام على معاينة مباريات منافسي الخضر في الدور الأول لكأس العالم 2014 بالبرازيل وهي منتخبات بلجيكا, كوريا الجنوبية وروسيا.

حسب ما علم من محيط الطاقم الفني للمنتخب الوطني. فإن الناخب الناخب الوطني الذي عاد إلى الجزائر الأسبوع الفارط، يقوم بمعاينة المنتخبات التي ستواجه الخضر في الدور الأول من المونديال بدقة سيما مبارياتهم التصفوية المؤهلة الى الموعد البرازيلي.

وحسب نفس المصدر، فان المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش يجري ساعات عديدة في معاينة مباريات الفرق المنافسة للخضر في المونديال، للوقوف على طريقة لعبها، وذلك بمعية إطاره الفني المدعم بالمناجير العام عبد الحفيظ تاسفاوت ، بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر)

وشرع مدرب الخضر في الإستعداد للموعد العالمي بعد شهر من الراحة، في إنتظار الوقوف على مستوى النخبة الوطنية يوم 5 مارس القادم في اللقاء الودي امام سلوفينيا بملعب تشاكر بالبليدة.

وتحسبا لهاته المواجهة الودية، فقد اورد ذات المصدر ان مدرب الجزائر لم يفصل بعد في التعداد المعني بالتربص القصير الذي يسبق هذا الموعد التجريبي والمقرر يوم 2 مارس القادم بسيدي موسى.

وسبق للناخب الوطني بأن أكد ” أن التشكيلة لن تعرف الكثير من التغييرات بإستثناء إستدعاء بعض الوجوه الجديدة على غرار زين الدين فرحات (اتحاد الجزائر) ونبيل بن طالب (توتنهام-انجلترا)، رفيق حليش (كويمبرا-البرتغال)، ورياض بودبوز (باستيا-فرنسا)، في ظل نقص المنافسة التي يعاني منها الثنائي مدحي لحسن (خيتافي-اسبانيا) وعدلان قديورة (كريستال بالاس-انجلترا).

تجدر الاشارة الى ان المنتخب الوطني يدشن مبارياته في المونديال يوم 17 يونيو المقبل أمام بلجيكا بمدينة بيلو اوريزينتي ، قبل ان يلتقي كوريا الجنوبية يوم 17 يونيو ببورتو اليقري، وروسيا يوم 26 يونيو ايضا لكن بمدينة كوريتيبا.

وتأهل المنتخب البلجيكي في صدارة مجموعته وهو الأمر نفسه بالنسبة لروسيا التي احتلت المرتبة الأولى متقدمة على البرتغال، فيما بلغت كوريا الجنوبية المونديال بإحتلالها المركز الثاني لمجموعتها بعد اليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى