رياضة

انطلاق التربص الخاص باللاعبين المحليين

دخل عشرة لاعبين جزائريين ينشطون في بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم ، في تربص امس الاثنين بالمركز التقني الوطني للإتحادية الجزائرية (الفاف) بسيدي موسى ، بقيادة الناخب الوطني وحيد خليلوزيش تحسبا لمونديال-2014 بالبرازيل (12 يونيو-13 يوليو).

ويأتي هذا المعسكر الذي ينتهي يوم 12 ابريل، بعد تربص آخر بنفس المكان قبل أسبوعين، وكان أربعة حراس مرمى قد شرعوا في العمل يوم 3 ابريل الحالي بمعية مدرب الحراس حسان بلحاجي ، قبل أن تلتحق بهم سبعة عناصر جديدة.

جدير بالذكر وجه المدرب الوطني الدعوة لنفس مجموعة اللاعبين باستثناء عبد الرحمن حشود مدافع مولودية الجزائر الذي يسجل عودته للخضر.

وسيسمح هذا التربص الأخير للعناصر المحلية قبل العرس العالمي للناخب الوطني البوسني بتحديد القائمة النهائية ل23 لاعبا معنيا بالمونديال، هذا وسيجري المدرب خليلوزيتش تربصا آخرا نهاية مايو المقبل برفقة جميع اللاعبين

والذي سيتخلله لقاءان وديان بسويسرا أمام المنتخب الأرميني (31 مايو) ورومانيا (4 يونيو).

وبعد خوض اللقاء الودي الأول سيكشف الناخب الوطني على القائمة الرسمية ل23 لاعبا معنيا بموعد البرازيل، هذا ويتواجد الخضر في مونديال 2014 ، في المجموعة الثامنة رفقة كل من بلجيكا وكوريا الجنوبية وروسيا.

قائمة العناصر المحلية المعنية بالتربص:

حراسة المرمى:زماموش (إتحاد الجزائر)، سيدريك (شباب قسنطينة)،دوخة (اتحاد الحراش) صالحي (اولمبي الشلف).

اللاعبون: ريال (شبيبة القبائل)، حشود (مولودية الجزائر)، قراوي (وفاق سطيف) فرحات (اتحاد الجزائر)،خوالد (اتحاد الجزائر)،العرفي (اتحاد الجزائر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى