رياضة

انطلاق تسجيلات تنقل مناصري الخضر إلى البرازيل

تنطلق اليوم الخميس عملية تسجيل المناصرين الجزائريين الراغبين في السفر ومساندة المنتخب الوطني لكرة القدم في مونديال 2014 المقرر في الفترة المتدة بين 12 جوان – 13 جويلية بالبرازيل وذللك على مستوى مختلف المكاتب التابعة لوكالة السياحة و أسفار الجزائر المتوتجدة في مختلف الولايات.

وفي حوار خص به القناة الإذاعية الأولى ضمن برنامج” الصباح الرياضي” قال مدير وكالة سياحة و أسفار الجزائر الطاهر صخري إن الترتيبات جاهزة و مهيئة لإستقبال المناصرين في ظروف حسنة عبر مختلف الوكالات على المستوى الوطني ،مستعرضا تفاصيل تسعيرات مختلف الصيغ حيث ستكون الصيغة الأولى فندق ثلاث نجوم ب( 35) مليون سنتيم والصيغة الثانية فندق أربع نجوم ما بين( 42 و45) مليون سنتيم أما الصيغة الثالثة فندق خمس نجوم فالتسعيرة ستكون ب (75) مليون سنتيم.

وأوضح المتحدث ذاته أن هذه المبالغ تتضمن كافة التكاليف المرتبطة بتذكرة الطائرة والإقامة وتذاكر المباريات والتنقل بين مقر الإقامة الرئيسي والمدن الثلاث التي يلعب فيها المنتخب الجزائري ضد منافسيه في المجموعة الثامنة لحساب الدور الأول.

وفي هذا الصدد كان وزير الرياضة محمد تهمي قد صرح سابقا أنه في حال تأهل الخضر إلى الدور الثاني فإن المناصرين سيمددون إقامتهم ببلاد ”السامبا” من دون أن يدفعوا أي سنتيم إضافي.

و فيما يخص تواريخ تنقل المناصرين إلى البرازيل قال مدير وكالة السياحة و أسفارالطاهر صخري إنه تم الإتفاق مع الخطوط الجوية الجزائرية على أن تكون الرحلات مبرمجة في الفترة ما بين (13 و 15)جوان 2014 وهذا حسب المتحدث لتمكين المناصرين من الإستراحة قبل انطلاق المباريات بيومين .

و في معرض حديثه استبعد مدير شركة سياحة و أسفار الجزائر رفع عدد المناصرين إلى أكثر من ألفي 2000 مناصر و هذا يرجع حسب ضيف الصباح الرياضي إلى صعوبة تنظيم مثل هذة الرحلات خصوصا إلى بلد بعيد كالبرازيل .

للإشارة يستهل المنتخب الجزائري -المتأهل إلى أكبر محفل كروي عالمي للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه- المنافسة بمواجهة المنتخب البلجيكي يوم 17 جوان المقبل بملعب “بيلو اوريزونتي” قبل التباري ضد منتخب كوريا الجنوبية يوم 22 جوان “ببورت اليغري” ثم المنتخب الروسي يوم 26 من نفس الشهر “بكوريتيبا“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى