رياضة

بالدموع والأحزان.. ميسي: لم أكن أتخيل رحيلي عن برشلونة

إنهمرت دموع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إطلالته على منصة المؤتمر الصحفي المخصص للحديث عن وداعه لنادي برشلونة، وساد الحزن أجواء القاعة التي شهدت تواجد الرئيس وزملاء ميسي في نادي برشلونة.

وبدأ ميسي الحديث وسط صوت خافت وحزين: “لا أدري إذا كنت قادرا على الحديث الآن، كنت أفكر كثيرا وأقلّب الأمور في رأسي.. بماذا يمكن أن أقوله هنا، ليس لديّ أي كلمات وأشعر بأنني غير قادر على الكلام. بعد هذه السنوات الطويلة وقضاء كل حياتي هنا في برشلونة، في الحقيقة لم أكن جاهزا عندما حدثت كل تلك الأمور (الاقتصادية).

ويضيف حول رحيله: “في العام الماضي كنت بالفعل أريد الرحيل، ولكن هذه السنة كنت مقتنع أنا وأسرتي أنني سأبقى هنا في النادي والمدينة. فنحن سعداء ونريد أن نواصل استمتاعنا بالحياة الرائعة، لكن اليوم تأتي لحظة الوداع، هي سنوات طويلة منذ الصغر لقد أتيت بعمر الـ (13 عاما)، وبعد أكثر من 20 سنة أرحل أنا وزوجتي وأبنائي الأرجنتنيين الكتالونيين”.

ويتابع عن النادي: “عشت هنا الكثير من السنوات الرائعة، ورغم مغادرتي اليوم، سوف أعود هنا بكل تأكيد، لقد وعدت أولادي بذلك. خلال تلك السنوات الطويلة في هذا النادي كنت دوما أحب من هم في هذا “البيت”، إنها الذكريات الرائعة التي ستظل معي أبد الدهر، مهما كانت تلك الأمور الجميلة وحتى الحزينة والسيئة”.

وواصل ليونيل ميسي بقوله: “سأرحل ودائما سأكون ممتنا لكل الناس. لم أتخيل أنني سأودع النادي بهذه الطريقة، كنت دائما أحلم بالوداع على أرضية الملعب وبين الجماهير وتبادل الحب معهم. لقد اشتقت للجماهير في “كامب نو” لم نلعب أمامهم منذ سنة ونصف، دوما كنت أحب أن أسمعهم ينادون باسمي، وأن أودعم بالشكل الصحيح، ولكن هكذا هي الأمور الآن”.

وختم ميسي الحديث في المؤتمر الصحفي بقوله: “من جديد أؤكد لقد كانت هناك العديد من اللحظات الجميلة والصعبة، وبادلت الجميع الحب والاحترام طيلة السنوات وأتمنى أن أعود لهذا النادي لكي أساعده على أن يكون النادي الأفضل في العالم. لا أعرف إذا ما كان لدي شيء آخر لأقوله، لقد نفذت الكلمات الآن دعونا نذهب لتلقي الأسئلة”.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى