رياضة

برشلونة يأمل الإفادة من إيقاف رونالدو من أجل رد الصاع للريال

برشلونة يأمل الإفادة من إيقاف رونالدو من أجل رد الصاع لريال

يأمل برشلونة رد الصاع لغريمه ريال مدريد عندما يحل ضيفا عليه، الأربعاء، في اياب الكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم، لاسيما أن النادي الملكي سيفتقد كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف.

ومني برشلونة الأحد بهزيمته الأولى على الإطلاق في مباراة ذهاب على أرضه بنتيجة 1-3 في جميع المسابقات بسبب رونالدو، إذ دخل الأخير في الشوط الثاني ومنح فريقه التقدم 2-1 في (د.80) بعد أن عادل الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة لصاحب الأرض قبلها بثلاث دقائق. إلا أن النجم البرتغالي بالغ في احتفالاته ونال بطاقة صفراء لنزعه قميصه، ثم تلقى بطاقة صفراء ثانية بعدها بثوان لأن الحكم ريكاردو دي بورغوس بنغويتكسيا اعتبر بأنه حاول التحايل عليه للحصول على ركلة جزاء.

ولجأ ميسي وسواريز إلى منصات التواصل الاجتماعي الاثنين من أجل الدعوة إلى نسيان مباراة الأحد، والتركيز على مواجهة الإياب، حيث كتب الأول في حسابه على موقع “انستغرام”: “كان يوما سيئا، لكن يجب أن نستعيد توازننا والمضي قدما. إنها البداية وحسب”. أما سواريز فطلب من الجماهير على الموقع ذاته “التحلي بالقوة على الدوام، أن تكونوا إيجابيين والتطلع إلى الأمام”. لكن ما زال أمام النادي الكاتالوني الوقت الكافي لمحاولة الحصول على مبتغاه لأن باب الانتقالات الصيفية يقفل في 31 الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى