رياضة

بعد التعادل المخيب ضد بروج.. لودوفيك جولي يثق في الثلاثي ميسي، نيمار ومبابي

تحدث الدولي الفرنسي السابق “لودوفيك جولي” عن النتيجة المخيبة للآمال التي سجلها البياسجي وعن ظهور الثلاثي مبابي وميسي ونيمار لأول مرة هذا الموسم، وقال “جولي ” في تصريحات الى صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن الثلاثي الهجومي للنادي الفرنسي وعن أسباب عدم تألقه ضد بروج سهرة، أمس الأربعاء.

وقال نجم موناكو السابق: “قدم نادي بروج أداءا كبيرا في الشوط الأول من حيث الاندفاع والقتالية على الكرة وحتى العدوانية في اللعب، وهو ما سيواجهه الثلاثي (نيمار، مبابي، ميسي) في كل لقاء سواء بالدوري المحلي أو في دوري أبطال أوروبا، لان المنافسين ضدهم سيلعبون بحماس مفرط، لهذا أرى انه يجب أولا في البداية التنسيق بينهم سواء في تمركزهم أو في تحركاتهم بالشكل الصحيح والتفاهم بينهم”.

“لم أكن أتوقع الكثير من الظهور الأول للثلاثي لأول مرة مع بعض هذا الموسم، فلم أكن أتوقع مثلا أن يسجل كل من ميسي ونيمار ومبابي هدفا على الأقل في مباراة بروج، المباريات تختلف، وهذه البداية فقط، الأمر كان نوعا ما صعبا بسبب الضغط الكبير المفروض عليهم كنجوم وبسبب تسليط كل الأضواء عليهم”، أضاف النجم جولي المتوّج برابطة الأبطال مع برشلونة.

“نيمار كان الحاضر الغائب وسيعود بقوة”

يرى جولي أن نيمار لم يستعد كامل جاهزيته بعد، وأضاف: “نيمار كان الحاضر الغائب، لم يسدد ولا مرة على المرمى طيلة المباراة، يحدث هذا لأول مرة معه مع البياسجي، هو مرهق ومتعب ولكن مع استمرار تسلسل المباريات سيستعيد لياقته البدنية والفنية ليعود بكل قوة”.

 “ميسي جاهز بدنيا وتألقه ليس امر غريب”

من ناحية أخرى، وجد الدولي الفرنسي السابق أن ميسي يتواجد في حالة بدنية جيدة بالفعل: “على المستوى البدني، مع بداية هذا لبداية الموسم حيث لعب أيضا، مثل نيمار، مع منتخبه وعانى من السفر ذهابا وإيابا إلى أميركا الجنوبية في رحلات طولية ما يؤثر على الجميع بدنيا، لكنه كان حاضرا وجاهزا، والأكثر من ذلك أراد اكتشاف فريقه وزملائه ومنحهم العديد من الكرات، ورأيناه يمنح مبابي كرة رائعة وفرصة لقتل المباراة لكن الأخير ضيعها واصطدمت بالعارضة ليعدل بعدها المنافس النتيجة.

“لدي كل الثقة في بوكيتينيو لإخراج أفضل نسخة من الثلاثي”

يثق نجم موناكو وبرشلونة السابق، في المدرب “ماوريسيو بوكيتينيو” للعثور على التوليفة الأفضل مهاجميه الثلاث: “يتمتع بوكيتينيو بالخبرة، والرؤية المناسبة لجزئيات اللقاءات، سيكون اهتمامه بشكل خاص في الجانب الدفاعي، أين يجب على الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي المشاركة فيه ولو بنسبة قليلة، عليه العمل أيضا على طريقة التعامل مع تضييع الكرات وعدة نقاط، لكن على العموم، أنا أثق في المدرب. دعونا ندعه يعمل في هدوء، مع العلم أن ميسي يمكنه وضع الكرة أينما يريد ويفعل بها ما يريد، لهذا الثلاثي سيحدث فارقا كبيرا، المسألة مجرد مسالة وقت وتعديل فقد وبعد ذلك سوف نرى سلالة وانسجاما والكرة ستدور وحدها”.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى