رياضة

بعد تجربة أولى ناجحة.. المغربي بادو الزاكي يعود إلى الجزائر من بوابة سوسطارة

المغربي بادو زاكي

يعود المدرب المغربي بادو الزاكي، إلى الملاعب الجزائرية، من بوابة نادي اتحاد الجزائر، الذي سيشرف على تدريبه، بداية من الموسم القادم، خلفا للمدرب الحالي ميلود حمدي.

قطعت إدارة فريق اتحاد العاصمة الشك باليقين، وأعلنت رسميا عن اتفاق ترسيم المدرب المغربي بادوا الزاكي على رأس تشكيلة سوسطارة، بداية من الموسم القادم. ويأتي القرار الذي أعلن عنه رئيس المكتب المسير للفريق العاصمي عبد الحكيم سرار، بعد انتشار حديث واسع في الشارع الجزائري عن استقدام بادو الزاكي.

وكان عبد الحكيم سرار ورشيد مالك، قد تنقلا الاثنين الماضي إلى المملكة المغربية، للقاء الدولي المغربي السابق والمدرب بادو الزاكي ” 59 سنة”، وصاحب الكرة الذهبية الإفريقية لسنة 1986، الذي يعرف الكرة الجزائرية جيّدا، بحكم إشرافه قبل سنة على فريق شباب بلوزداد، وتتويجه معه بكاس الجمهورية، وهو ما ترك أثارا إيجابية لبادو الزاكي في أوساط الجمهور الجزائري.

وتفيد معلومات من بيت نادي سوسطارة ” إتحاد العاصمة”، بأن المدرب المغربي بادو الزاكي، سيحل بعد أسبوعين بالجزائر لتوقيع عقده مع غدارة الفريق، علما أن المدرب الحالي لاتحاد العاصمة ميلود حمدي، الذي تولى العارضة الفنية لأصحاب الزي الأحمر والأسود  في مرحلة الذهاب خلفا للمدرب البلجيكي بول بوت، قد أبلغ إدارة الفريق برغبته في المغادرة، نهاية الموسم الجاري، أي بداية من يوم 19 ماي القادم.

ويسعى نادي اتحاد العاصمة إلى إنهاء الموسم الجاري، ضمن الثلاثة الاوائل في البطولة، كما أنه يتنافس في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة  القدم وسيواجه نهاية الاسبوع المقبل نادي بلاتو يونايتد النيجيري لحساب ذهاب الدور الـ 16 مكرر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى