رياضة

بلماضي يدعوا إلى التعامل بكل جدية مع جميع المنتخبات

شدد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، أمس الخميس، على ضرورة “التعامل بكل جدية مع جميع المنتخبات”، التي من بينها النيجر الذي سيواجه “الخضر” غدا الجمعة بملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة (سا 00,20) برسم الجولة الثالثة عن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.

وصرح بلماضي خلال ندوة صحفية بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى : “اذا اعتمدنا على ترتيب النيجر في الفيفا وعلى تاريخه الكروي، فلا يعد من بين المنتخبات القوية في إفريقيا. لكن كرة القدم ليست بالعلوم الدقيقة، ويجب التعامل مع جميع المنتخبات بكل جدية وعدم التساهل معها”.

وحسب الناخب الوطني، فإن النيجر “يمتاز باستقرار في الفريق مع المدرب جون ميشال كافالي” والدليل على ذلك أنه “كان ندا لمنافسه البوركينابي وقدم أداء لا بأس به مع السرعة في اللعب والنوعية في الفرديات”.

وسيدير هذه المواجهة ثلاثي تحكيم غاني بقيادة دانييل ني آيي لاريا، بمساعدة مواطنيه بروبي كواسي اشيمبونغ واتيماكا بول كودزو، إضافة إلى الحكم الرابع من نفس البلد عبد اللطيف إداري، فيما سيكون محافظ اللقاء المغربي كاواشو جمال.

وفي اللقاء الآخر عن ذات المجموعة، يلتقي منتخب بوركينافاسو يوم الجمعة نظيره الجيبوتي بالملعب الكبير بمراكش على الساعة 00,20.

للإشارة تتصدر الجزائر المجموعة الأولى رفقة بوركينافاسو بأربع نقاط لكل منهما، فيما يأتي النيجر في المرتبة الثالثة بثلاث نقاط بينما تتذيل جيبوتي الترتيب دون رصيد.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى