رياضة

بوركينا فاسو خسر مبارتين من آخر 5 مباريات ويغيب عنه أبرز نجمين

سيحاول منتخب بوركينا فاسو سهرة اليوم ان يحقق نتيجة إيجابية امام أفضل منتخب إفريقي وبطل القارة، المنتخب الجزائري، لكن مأمورية المدرب “كامي مالو” لن تكون سهلة اما مناخب لم يخسر في 28 مباراة متتالية.

ورغم إصرار بلماضي على احترام جميع المنتخبات، إلا أن منتخب الخيول اليوم، يختلف كثيرا عن منتخب 2013، الذي أسال العرق البارد لأشبال حاليلوزيتش يومها، فكتيبة مالو اليوم ليست بها أسماء مثل بيترويبا، بانسي، وتراوري، يحث يبقى ابرز محترفي الخيول في مواجهة الجزائر، هما مهاجم أجاكس السابق وشاختار دونيتسك الحالي، المهاجم لاسانا طراوري، إضافة إلى تابسوبا جناح نادي ستانتدار دولياج البلجيكي، إضافة إلى “كوفي” حارس “شارل لورا” حاليا و”ليل” سابقا، كما يعتمد المدرب على الشاب كابوري، الظهير الأيمن لاعب مانشستر سيتي والمعار إلى نادي تروا الفرنسي.

في نفس السياق، خسر المنتخب البوركينابي خلال آخر 5 مباريات، مواجهتين ضد منتخبين يعتبران من أقوياء القارة وهما منتخبا كوت ديفوار والمعرب في لقاءين وديين، في جين تعادل مع منتخب أوغندا، وفاز ضد جنوب السودان وأخيرا النيجر في أول مواجهة في إطار تصفيات هده المجموعة، أين فاز أشبال “مالو” بصعوبة وفي آخر 12 دقيقة.

كما يغيب عن منتخب الخيول اللاعب “بيرتراند” تراوري لاعب تشيلسي وليون سابقا، أستون فيلا حاليا، إضافة إلى النجم تابسوبا المدافع الشاب والقوي في نادي ليفركوزن الألماني.

بواسطة
المعتز بالله
المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى