رياضة

تصفيات مونديال-2022 لكرة القدم: الجزائر بالزي الأخضر وبوركينا فاسو بالأبيض

سيرتدي المنتخب الجزائري لكرة القدم الزي الأخضر أمام نظيره البوركينابي الذي سيلعب باللون الأبيض مساء اليوم الثلاثاء (سا 00 :20 بتوقيت الجزائر) بالملعب الكبير لمراكش (المغرب) لحساب الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم-2022.

وكان الاجتماع التقني الذي يسبق المباراة، قد انعقد مثلما كان مقررا يوم أمس الاثنين (سا 00 :17) بملعب مراكش بحضور ممثلي المنتخبين.

وتم الاتفاق على أن يلعب رفاق رياض محرز باللون الأخضر (قميص، تبان، جوارب) على يكون منافسوهم باللون الأخضر (قميص أخضر بخطوط عمودية حمراء وخضراء، وتبان وجوارب بيضاء).

وستكون خلال المباراة “فترة تبريد” يحددها حكم المباراة على ضوء المناخ السائد مساء اليوم الثلاثاء بمراكش.

ولكل فريق إمكانية تغيير خمسة لاعبين وطلب ثلاثة توقيفات.

وبخصوص النشاط الإعلامي، سيكون مقتصرا على حوارات قصيرة عند نهاية المباراة مع لاعب واحد لكل فريق، بالإضافة إلى المدربين اللذين يعملان مع المكلف بالإعلام للمنتخبين.  

وستكون مباراة، بوركينا فاسو – الجزائر حاسمة للتأهل للدور المقبل، كونها تجمع المرشحين القويين للمجموعة الأولى خاصة وانهما كانا في مستوى سمعتهما بفوزهما بالمباراة الأولى للمجموعة أمام على التوالي النيجر (2-0) و (8-0) أمام جيبوتي.

على غرار النيجر في الجولة الأولى، تستضيف بوركينا فاسو الجزائر بمراكش، بسبب عدم تأهيل ملاعبها منها ملعب  العاصمة، واغادوغو من طرف لجنة التأهيل التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وسيدير اللقاء الحكم البوتسواني جوشوا بوندو بمساعدة سورو فوستوني (الليزوطو) وماتيو كانينانقا (ناميبيا).

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى