رياضة

حادث مرور مُروّع إثر انقلاب حافلة مولودية البيض

تعرّض وفد نادي مولودية البيّض لِكرة القدم مساء الأربعاء لِحادث مرور مُروّع، بِبلدية السوقر ولاية تيارت.

وكان فريق مولودية البيّض في سفرية نحو مدينة تيزي وزو، لِمواجهة الشبيبة المحلّية مساء الجمعة المقبلة، في إطار الجولة الـ 11 من عمر البطولة الوطنية.

ووفقا للأصداء الواردة من محيط نادي مولودية البيّض، وبعد انقلاب الحافلة، سُجّلت وفاة ثلاثة أشخاص، مُمثّلين في المدرب المساعد خالد مفتاح، وحارس المرمى زكريا بوزياني، وسائق الحافلة عز الدين بن غشور. وإصابة بعض اللاعبين بِجروح مُتفاوتة الخطورة.

و قدم وزير الشباب و الرياضة السيد عبد الرحمان حماد تعازيه إلى أسرة نادي مولودية البيض عقب تعرض حافلة الفريق لحادث مرور سهرة اليوم الأربعاء بولاية تيارت.

وجاء في رسالة التعزية: “ببالغ الحزن و الأسى, و بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره, بلغنا خبر وفاة المغفور لهم بإذن الله, الحارس زكرياء بوزياني ومساعد المدرب خالد مفتاح فريق مولودية البيض”.

و تابع الوزير في رسالة التعزية التي تم نشرها بموقع الوزارة: “أمام هذا المصاب الجلل يتقدم وزير الشباب والرياضة, السيد عبد الرحمان حماد, بخالص التعازي و صادق المواساة إلى أسرة فريق مولودية البيض و لعائلات الضحايا راجيا من الله عز و جل أن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر و حسن السلوان, و أن يتغمدهم برحمته الواسعة و يسكنهم فسيح جناته. مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لكل المصابين. إنا لله و إنا إليه راجعون”.

و كان فريق مولودية البيض متوجها الى تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل لحساب الجولة 11 من بطولة الرابطة المحترفة  الأولى “موبيليس” لكرة القدم.

وأوضح المكلف بالإعلام للحماية المدنية, النقيب بوخاري, أن الحادث وقع نتيجة انقلاب الحافلة التي كان على متنها لاعبو فريق مولودية البيض بالطريق الولائي رقم 3 في جزءه الرابط بين مديني السوقر وسي عبد الغاني.

المصدر
الجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى