رياضة

حــليــش يستانف التدريبات مع فريقه

استانف المدافع الدولي الجزائري لاعب نادي اكاديميكا لكرة القدم (البطولة البرتغالية القسم الاول)رفيق حليش التدريبات بعد ابتعاده عن الملاعب بسبب الاصابة حسب ما أفاده اليوم السبت موقع النادي البرتغالي الرسمي على شبكة الانترنات.

وكان اللاعب السابق في صفوف نصر حسين داي(الرابطة الجزائرية الثانية)قد تعرض لاصابة على مستوى القدم شهر سبتمبر الماضي وهي الاصابة التي تازمت شهر من بعد في مواجهة فريقه لنادي اتليتيكو مدريد لحساب منافسات”أوروبا ليغا“.

ومن المتوقع ان يشارك حليش مع فريقه هذا الاحد في المقابلة التي تجمعه بنادي جيل فيسانت لحساب مقابلات الجولة العاشرة من البطولة البرتغالية .

والاكيد ان عودة حليش الى الميادين ستريح نسبيا مدرب المنتخب الوطني الجزائري وحيد خاليلوزيتش الذي تعاني تشكيلته من اصابات عديدة حرمته من خدمات عدة لاعبين.

وعليه يكون المدافع المركزي للمنتخب الوطني قد شرع في مشوار اثبات امكانياته من اجل أخذ مكانه في صفوف التشكيلة الوطنية في بطولة افريقيا 2013 (جنوب افريقيا 19 جانفي الى 10 فيفري).

ومعلوم أن رفيق حليش(26 عاما) كان قد التحق بصفوف نادي اكاديميكا البرتغالي قادما له من نادي اف سي فولهام(الرابطة الانجليزية الاولى) بعقد يدوم ثلاثة سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى