رياضة

حمراء عنابة..بعد 35 سنة من الغياب عن الأضواء..الحمراء يبحث عن استعادة الأمجاد

عاد فريق حمراء عنابة إلى القسم الوطني الثاني، ليكون الفريق الثاني الذي يمثل بونة في الرابطة الثانية، عودة جاءت بعد 35 سنة من الغياب عن الأضواء خاصة لو نعرف أن الحمراء هو الفريق الذي أهدى عنابة الكأس الوحيدة في تاريخها.

هذا الموسم، عاد الحمراء الى أجواء المنافسة مبكرا وقبل أكثر من أسبوع من اليوم، تحت قيادة طاقمه الفني المكون من: كمال بوعصيدة، عادل معيزة ومهدي بن عبد القادر كمدرب للحراس وحشين رابط إضافة الى منصف ويشاوي، المناجير العام للفريق.

فضلت الإدارة العنابية بقيادة الرئيس بن تومي ورئيس الفرع مصدق، تجديد الثقة في طاقمه التدريبي بعد النجاح الذي حققته الموسم الماضي، كما استعاد خدمات مواس من شباب باتنة واستقدم عدة أسماء واعدة في صورة ثلاثي رديف اتحاد عنابة: لعبيدي، صحراوي والهداف حرقاس.

وراجت أخبار عن التحاق رئيس الفرع، جمال مصدق، بإدارة اتحاد عنابة، إلا أن المعني بالأمر نفى ذلك عبر حضوره تدريبات الفريق رفقة الرئيس بن تومي وتأكيده أن الإدارة وفرت كل الظروف لإنجاح موسم حمراء عنابة.

نجاح كان بفضل لاعبين ومدربين من أبناء المدينة، ومن أحد أهم هذه الأسماء، رابح بوعزيز، الحارس المتألق الذي حقق الصعود للمرة الثانية بعد أن حققه مع ترجي قالمة الموسم الفارط.

بواسطة
المعتز بالله
المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى