رياضة

ديلور يتحدث عن مغادرته مونبولييه.. “كثير من الحب كثير من الكراهية”

نضم الدولي الجزائري آندي ديلور إلى نيس الفرنسي في آخر أيام الميركاتو الصيفي بعد مشوار رائع مع نادي لاموسون. انتقال لم يعجب رئيس مونبولييه “لوران نيكولان” الذي لم يتوانى في مهاجمة الجزائري في كل مرة، كما حدث منذ أيام، وسرعان ما تحول حبّ ودعم المشجعين لديلور إلى انتقادات بسبب مغادرته فريقهم.

ورغم كل ما حدث مع انتقال ديلور، الا ان الجزائري فتح قلبه أخيرا وتحدث عن هذا الامر، اين لم يخف مشاعره بين راحة وقلق أو نوع من الغضب، حيث قال ديلور خلال المؤتمر الصحفي خلال تقديمه كلاعب جديد لنادي الجنوب، بالأمس، بأنه يتفهّم غضب الأنصار، وذلك حين قال: “أعلم بأنّ الأنصار غاضبون مني، وأعلم أنهم أصيبوا بخيبة أمل كبيرة، البعض منهم يراسلني ووصلتني حتى رسائل من قبلهم، بعضها أزعجني كثيرا، وذهب البعض منهم إلى أبعد مما كنت متوقع، عموما في قصص الحب، كلما زاد الحب زادت الكراهية، ورغم كل ذلك أقول.. الرئيس لوران نيكولان رئيس استثنائي وأقدّره كثيرا كما أقدّر أنصار مونبولييه”.

هذا وسيعود ديلور إلى ملعب “لاموسون”، ملعب مونبولييه، الذي تألق فيه لسنوات يوم 13 مارس من السنة المقبلة، أين ستكون الأجواء بكل تأكيد مثيرة وخاصة للدولي الجزائري.

بواسطة
المعتز بالله
المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى