رياضة

رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم: تأجيل لقاء شباب بلوزداد -ماميلودي صن داونز

ألغت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” مباراة شباب بلوزداد – ماميلودي صن داونز, لحساب الجولة الثانية (المجموعة الثانية) لرابطة أبطال إفريقيا, المقررة يوم الثلاثاء المقبل بالجزائر, بسبب خطر العدوى بالسلالة المتحولة لفيروس كورونا بجنوب إفريقيا, وذلك في انتظار برمجة جديدة من طرف “الكاف”, حسبما أعلنه يوم الخميس الناديان.

وأفاد شباب بلوزداد عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك “أن البرمجة الجديدة للقاء المقررة بملعب 5 جويلية الأولمبي سيبقى معلقاً إلى غاية عرضه على اللجنة المكلفة بالمنافسات على مستوى الهيئة القارية”.

من جانبه، أعلن ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي “إلغاء سفريته إلى الجزائر العاصمة” لمواجهة شباب بلوزداد، بعد تلقيه “لمراسلة من الكاف تؤكد إلغاء اللقاء الذي كان مبرمجا يوم الثلاثاء القادم, بسبب التدابير الصحية الصارمة المطبقة بالجزائر”.

و في وقت سابق من نهار اليوم الخميس، راسلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” الكونفدرالية الإفريقية لتأجيل مباراة شباب بلوزداد – ماميلودي,  بسبب خطر العدوى بالسلالة المتحولة لفيروس كورونا بجنوب إفريقيا.

وجاء طلب “الفاف” بعد مراسلة الشباب الذي اتخذ القرار عقب اجتماعه يوم أمس الأربعاء بالسلطات الصحية، حسب نفس المصدر.

وفي ردها على هذا الطلب قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلغاء مباراة شباب بلوزداد أمام ضيفه ماميلودي صن داونز لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات منافسة رابطة أبطال إفريقيا بعدما كان من المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء الـ 23 فيفري 2021 بملعب 05 جويلية الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى