رياضة

رابطة ابطال افريقيا: شباب بلوزداد يعود بتعادل ثمين أمام الأهلي المصري

تعادل شباب بلوزداد أمام مضيفه، الأهلي المصري، مساء يوم الجمعة بنتيجة 0-0، بملعب برج العرب (القاهرة)، لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

و تمكن النادي الجزائري من انتزاع نقطة التعادل, رغم سيطرة حامل لقب المنافسة القارية على اطوار اللقاء خاصة خلال الشوط الاول.

و كاد ”الشباب” أن يحقق المفاجأة في الشوط الثاني لولا تضييعه لبعض الفرص السانحة للتهديف سيما واحدة ارتطمت بعارضة الحارس الشناوي.

و في المباراة الثانية للمجموعة الرابعة التي جرت كذلك مساء اليوم الجمعة, تعادل نادي ميدياما الغاني أمام ضيفه التنزاني يونغ أفريكانز بملعب بابا يارا بكوماسي بنتيجة 1-1 (الشوط الأول: 1-1).

و افتتح أصحاب الضيافة باب التسجيل في الشوط الأول عبر ركلة جزاء نفذها اللاعب صواه (د27), قبل أن يعدل الزوار الكفة بفضل زوزاوة (د36).

و على ضوء هذه النتائج, يواصل الأهلي المصري تصدره للمجموعة الرابعة (5 نقاط), متبوعا بكل من: شباب بلوزداد (4 ن) وميدياما الغاني (4 ن), بينما يتذيل يونغ افريكانز الترتيب (2 ن).

و كان شباب بلوزداد قد حقق بداية موفقة أمام يونغ افريكانز التانزاني (3-0) في الجولة الأولى, قبل أن يتعثر في الجولة الثانية بصورة مفاجئة في غانا أمام نادي ميدياما (2-1) بعد أن كان متقدما في النتيجة.

و لحساب الجولة الرابعة المقررة يومي 19 و20 ديسمبر, يستقبل شباب بلوزداد منافسه الأهلي المصري, بينما يحل نادي نادي ميدياما ضيفا على يونغ افريكانز.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى