رياضة

سلوفاكيا و سلوفينيا في برنامج المنتخب الجزائري

سيخوض المنتخب الجزائري لكرة اليد في نهاية شهر ديسمبر مباراتين وديتين ضد كل من سلوفاكيا وسلوفينيا استعدادا لبطولة العالم لكرة اليد 2013 المقررة من 11 الى 27 جانفي باسبانيا حسب ما علم اليوم السبت لدى المدرب الوطني صالح بوشكريو.

لقد برمجنا حتى الآن لقائين وديين امام سلوفاكيا يوم 28 ديسمبر ببراتيسلافا و سلوفينيا يوم 30 ديسمبر بليويليانا في انتظار برمجة مباريات أخرى قبل انطلاق المونديال” صرح المدرب الوطني.

في مونديال 2013،ستلعب الجزائر ضمن المجموعة الرابعة التي تجري مبارياتها بالعاصمة الاسبانية، مدريد، رفقة منتخبات اسبانيا (البلد المنظم) وكرواتيا والمجر ومصر واستراليا.

واستعدادا لهذا الموعد العالمي شرعت النخبة الجزائرية في تحضيراتها يوم الخميس بعين طاية في تربص مخصص للاعبين المحليين و الذي سيستمر الى نهار اليوم(الأحد) قبل التنقل في اليوم الموالي الى المجر لإجراء تربص مغلق الى غاية 31 ديسمبر تتخلله مباراتان وديتان.

من المقرر ان نجري يوم 25 ديسمبر مباراة ضد المنتخب السعودي بالمجر،لكنها لم تتأكد نهائيا يشير بوشكريو.

وعن التربص ما قبل التنافسي الذي كان مقررا بفرنسا من 3 الى 10 جانفي لم يستبعد المدرب الوطني فكرة الغائه.

خلال هذ التربص كان من المفروض ان نلعب وديا ضد الشيلي والعربية السعودية،لكن اللقائين الغيا. وان لم نجد منافسين آخرين فمن الأفضل برمجة التربص الأخير بالجزائر قبل السفر مباشرة الى اسبانيا” يضيف قائلا.

وعن حظوظ المنتخب الجزائري في الموعد الاسباني بدا المدرب الوطني واثقا.

ستكون الأمور صعبة بحكم تواجدنا ضمن مجموعة البلد المنظم، لكننا سنلعب حظوظنا بكل قوة خاصة وان التأهل للدور ثمن النهائي يبقى في متناولنا و الذي يخص اربعة منتخبات عن كل مجموعة” صرح بوشكريو مشيرا بان المقعد الرابع للمجموعة سيبقى منحصرا بين منتخبات الجزائر و مصر واستراليا بينما تكون اسبانيا وكرواتيا والمجر مرشحة بقوة للظفر بالمراتب الثلاثة الأولى ختم بوشكريو يقول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى