رياضة

عبد المالك زياية يوقع عقدا مع اتحاد الجزائر لمدة عامين

وقع المهاجم السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم عبد المالك زياية لصالح فريق اتحاد الجزائر قادما من نادي بنزرت التونسي(القسم الاول التونسي) حسب ما علم لدى ادارة النادي العاصمي.

وفضل زياية تغيير الاجواء بعد تجربة دامت ستة اشهر مع نائب بطل تونس مستغلا في نفس الوقت حاجة ادارة الاتحاد الى تعزيز صفوفها الهجومية خلال فترة”الميركاتو”.

وسيريح استقدام المهاجم الدولي السابق لـ ”الخضر”مدرب اللونين الاحمر والاسود الفرنسي رولان كوربيس الذي كان يرغب في ضم قلب هجوم قوي خاصة و ان تشكيلته تضم”الكهل”نور الدين دهام.

وبهذا يعود زياية الى البطولة الوطنية بعدما كان ينشط ضمن صفوف وفاق سطيف قبل ثلاثة مواسم علما وانه نال معه اللقب العربي قبل ان يشد الرحال الى السعودية لاجراء تجربة احترافية هناك مع صفوف اتحاد جدة ليغادر هذا النادي في جانفي 2012, حيث بقى دون فريق لمدة ستة اشهر.

وينتظر ان يقدم زياية الاضافة لدى خط هجوم اتحاد الجزائر,الذي يحتل المركز الثالث بعد اختتام مرحلة الذهاب من البطولة,في المنافسات المحلية والدولية, خاصة وأن ابناء الرئيس علي حداد تأهلوا الى الدور ثمن النهائي من كأس الجزائر وبلغوا الدور الثاني من كأس العرب للاندية,فيما سيكونون معنيين بمنافسة كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم”الكاف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى