رياضة

غوارديولا يعلق على ما حث بينه وبين محرز وغريليتش

فاز مانشستر سيتي بسداسية ضد ضيفه الألماني لايبزيغ، إلّا أنّ مدرب “السيتزنس”، “بيب غوارديولا”، لم يكن راضيا عن أداء بعض لاعبيه وفريقه. والتقطت العدسات المدرب الإسباني وهو يصرخ في وجه لاعبيه الجزائري محرز، والإنجليزي غريليتش الذي انتقل إلى السيتي في أغلى صفقة في بريطانيا هذا الموسم (117 مليون أورو).

وردا على سؤال من قناة “BT Sport” مع مهاجميه، قال غوارديولا: “تحدثنا في الشوط الأول عن كيفية اللعب ولم يفعلا ذلك، هذا يحدث في الكرة، تنتظرنا عدة معارك قادمة. إنهم جيدون للغاية (يقصد لايبزيغ)، يضعون أربعة لاعبين لبناء اللعب لاعبي خط الوسط، حيث لا يوجد الكثير من اللاعبين، وحين تكون الكرة خلف لعبي الاسترجاع يكونون سريعين للغاية وخاصة عندما يهاجمون من الخلف”، وأضاف المدرب الإسباني: “ليس من السهل السيطرة عليهم، لكن عندما تستعيد الكرة، يكون هناك الكثير من اللاعبين أمام الكرة وفي المرحلة انتقالهم للدفاع يمكن تمرير كرة او اثنتين، فيكون لدينا فرصة للهجوم”.

غريليتش: “غوارديولا لا يقدم إلا التوجيهات المفيدة وعلينا الاستماع اليها”

من جهته، عاد غريليتش إلى مناقشته الساخنة مع مدربه موضحا: ” بعد الاجتماع: “ لقد كانت مجرد توجيهات بخصوص العمل الدفاعي، ولن أتحدث كثيرا عن هذا لأنه مدربنا قد يرغب في اتباع نفس التكتيك في المواجهة القادمة، لهذا ستبقى الأمور بيننا”. وأضاف الدولي الإنجليزي: “هذا هو حال مدربنا، يريد منا دائما المزيد من العمل في الدفاع والهجوم، ومن الواضح يجب ان نستمع الى نصائحه وتوجيهاته كثيرا. دوما ما يقدم توجهات مفيدة”.

بواسطة
المعتز بالله
المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى