رياضة

كأس العرب: الجزائر تفوز على المغرب بركلات الترجيح (5-3) وتبلغ المربع الذهبي

تأهل المنتخب الجزائري للمحليين لكرة القدم, المدعم بعناصر من المنتخب الاول, الى نصف نهائي كأس العرب فيفا-2021, بعد فوزه على المغرب بركلات الترجيح (5-3) عقب انتهاء اللقاء بالتعادل في الوقت الاصلي (1-1) و (2-2) بعد الوقت الإضافي, سهرة اليوم السبت بملعب “الثمامة” بالدوحة, لحساب ربع نهائي المنافسة العربية الجارية بقطر (30 نوفمبر- 18 ديسمبر).

وسجل هدفي الجزائر كل من يسين براهيمي (د 62) من ضربة جزاء بعد اللجوء الى تقنية تحكيم الفيديو (فار), ويوسف بلايلي (د 101), فيما وقع هدفي المغرب كل من النهيري (د 64) وبدر بانون (د 110).

وعلى إثر هذه النتيجة يلاقي “الخضر” منتخب قطر, الفائز على الامارات (5-0), يوم الاربعاء (00ر20 بتوقيت الجزائر) بملعب “الثمامة” لحساب “المربع الذهبي”.

وكانت الجزائر قد بلغت ربع نهائي المنافسة العربية بفضل احتلالهم للمركز الثاني للمجموعة الرابعة خلف منتخب مصر, إثر تطبيق قاعدة “اللعب النظيف” (احتساب البطاقات الصفراء والحمراء), رغم تعادلهم مع “الفراعنة” في عدد النقاط (7 ن).

وفي وقت سابق, اليوم السبت, تأهلت مصر الى نصف النهائي على حساب الاردن بنتيجة (3-1) بعد الوقت الاضافي عقب انتهاء المواجهة في وقتها القانوني بالتعادل (1-1) بملعب “الجنوب” بمدينة الوكرة.

وبهذا سيلاقي “الفراعنة” منتخب تونس, الفائز على عمان أمس الجمعة (2-1), يوم الاربعاء بملعب “رأس أبو عبود” على (00ر16 بتوقيت الجزائر).

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى