رياضة

مدرب وفاق سطيف: مستعدون وجاهزون لدخول موسم جديد وطموح جديد

اعتبر مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي مقابلة يوم السبت القادم بالخطوة الأولى في المنافسة الإفريقية والتي “سيكون طموحنا فيها واضح وهو اللعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مقابلة خارج الديار”، معترفا بالقول “لم تكن التحضيرات كما خططنا لها بسبب الانتهاء من البطولة في وقت متأخر، لكننا مستعدون وجاهزون لدخول موسم جديد وطموح جديد”.

 وعن هذا الموعد الإفريقي صرح اللاعب المخضرم أمير قراوي أن “الحفاظ على جزء هام من التشكيلة واللاعبين الذين يحوزون خبرة إفريقية سيجعل المجموعة على دراية بما ينتظرها في مقابلة.

وبدوره أكد قائد الفريق أكرم جحنيط أنه وزملاؤه “يدركون ما ينتظرهم في مقابلة يوم السبت المقبل التي لابد أن يلعبوها بنية افتكاك نصف تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل هناك في بانجول قبل لقاء العودة وذلك لتشريف ألوان الفريق الذي يلعب دوما على تحقيق الألقاب محليا وإفريقيا”.

 وأما بالنسبة لتشكيلة المدرب التونسي نبيل الكوكي ستكون محرومة في هذه المقابلة من خدمات كل من الحارس الثاني خيري بركي الذي قرر مغادرة الفريق والمدافع بلية نصر الدين المعني بفسخ عقده مع إدارة الوفاق واللاعبون الجدد بوطيش عبد القادر، زوبير مطراني، إبراهيم بودبوس والحارس زكرياء بوحلفاية بسبب عدم التأهيل القاري.

وقد عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ثلاثي تحكيم ليبيري لإدارة هذا اللقاء برئاسة موزيس فوركبا كحكم رئيسي يساعده مواطناه على خطي التماس وانكا وانكا دو وإبراهام فهبولا.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى