رياضة

مولودية بجاية امام فرصة الاقتراب من المقدمة

ستكون لمولودية بجاية فرصة ثمينة للاقتراب من ثنائي مقدمة الترتيب للرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم المقررة هذا الجمعة وذلك باستقبالها لصاحب المركز الثاني, امل الاربعاء في الوقت الذي سيكون الرائد شباب عين فكرون في مهمة صعبة على ميدان مولودية قسنطينة التي تلعب من اجل البقاء ضمن هذا القسم.

المولودية البجاوية العائدة قبل اسبوعين بانتصار ساحق (7-0) لدى متذيل الترتيب شباب تموشنت تسعى للاطاحة بالصاعد الجديد امل الاربعاء في انتظار ان يتعثر الرائد بدوره في قسنطينة.

لكن المهمة لن تكون سهلة للبجاويين حيث سيكون امامهم فريق مصمم على لعب حظوظه حتى النهاية و اقتلاع تذكرة الصعود قبل 4 جولات عن نهاية الموسم.

وهو نفس المسعى للرائد شباب عين الفكرون الذي تعثر في الجولة الاخيرة بميدانه امام اتحاد البليدة (0-0) و الذي سيجد في مولودية قسنطينة منافسا مطالبا بتحقيق الفوز على امل ابقاء حظوظه في البقاء.

ويحتفظ ترجي مستغانم (رابعا) ببصيص من الامل للصعود فوق احدى درجات المنصة, سيعمل على تدارك الهزيمة الاخيرة المسجلة في عنابة (0-1) و ذلك لاستقباله لجمعية الخروب صاحبة المركز السادس والتي تحاول انهاء موسمها في احسن مرتبة كانت. نفس الشيء بالنسبة لاتحاد البليدة (رابعا) الذي سوف لن يجد صعوبة تذكر امام صاحب المركز الاخير شباب تموشنت الذي ودع نهائيا القسم الثاني باتجاه قسم الهواة.

المقابلات الاخرى للجولة ال 26 تبدو شكلية كون اغلب الفرق توجد في عطلة مسبقة, باستثناء ملعب المحمدية المهدد بالسقوط و الذي سيستقبل منافسه اولمبي المدية في بلعباس و بدون حضور الجمهور بعد العقوبة المسلطة عليه من طرف رابطة كرة القدم المحترفة.

نفس الشيء لمولودية باتنة التي لا زالت بحاجة لبعض النقاط لضمان بقائها حيث تحتل المركز العاشر و التي ستعمل على حصد ثلاث نقاط ثمينة امام اتحاد عنابة التي ستزورها بملعب 1 نوفمبر بباتنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى