رياضة

مونديال 2022 (الجزائر-الكاميرون): تجهيز ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بتقنية “الفار”

تمّ تجهيز ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (الجزائر)، بتقنية التحكيم بمساعدة الفيديو”الفار”، تحسبا لقاء العودة التي يستقبل فيها المنتخب الوطني الجزائري نظيره الكاميروني شهر مارس المقبل ، لحساب الدور الحاسم من تصفيات كاس العالم قطر-2022 .

وأوضح بيان الهيئة الكروية اليوم الاربعاء، انه:” تبعا لقرار الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف) باستعمال تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار” في مقابلات السدّ من تصفيات كاس العالم (فيفا- قطر 2022)، كلفت الاتحادية الجزائرية الدكتور محمد بيشاري ، نائب رئيس لجنة  التحكيم الفيدرالي، للإشراف على عملية تركيب هذه التقنية ، وذلك بالتنسيق مع سلطات ولاية البليدة و مديرية الشباب و الرياضة لهذه الولاية بالإضافة الى ديوان مركب مصطفى تشاكر و التلفزيون الجزائري”.

وأضاف بيان الاتحادية، :” ان هذه العملية استوجبت اجراء بعض التعديلات من اجل تركيب تقنية “الفار” التي يشرف عليها فريق بقيادة  المخرج التلفزيوني يزيد بلحوت و هو الفريق الذي يعكف حاليا على إجراء و ضبط اللمسات الاخيرة “.

ومعلوم، انّ المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، سيواجه نظيره الكاميروني في مقابلة السدّ المزدوجة، المؤهلة لمونديال قطر (2022)، المقرر ما بين 23 و 29 مارس المقبل . وستقام مواجهة الذهاب بالكاميرون، فيما تلعب مقابلة الاياب بملعب مصطفى تشاكر .

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى