رياضة

وفاق سطيف و5أندية عربية تتأهل إلى دور المجموعتين

ستكون الكرة العربية ممثلة بقوة في مرحلة المجموعتين بمسابقة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم على ضوء نتائج مباريات الدور ثمن النهائي إياب الذي اختتم الأحد الماضي، بينما يحمل فريق وفاق سطيف لواء الدفاع عن ألوان الجزائر في هذه المنافسة.

وتسيطر الفرق العربية على دور المجموعتين بتواجد ستة فرق في هذا الدور من بين ثمانية ستراهن على اللقب الافريقى، فيما يغيب الاهلى المصري حامل اللقب عن هذه المرحلة الحاسمة إلى جانب الفرق المغربية وفرق كوت ديفوار ونيجيريا والكامرون وغانا.

واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى المرحلة الحاسمة لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا مساء أمس بالتحاق فريقى الزمالك المصري والهلال السوداني بالمجموعة.

وفاز الزمالك على نكانا الزامبى فى إياب الدور ثمن النهائي بخماسية نظيفة بعد التعادل سلبا ذهابا، وتعادل نادي الهلال السودانى بميدانه مع ليوباردز الكونغولى (0-0) وكان الفريقان تعادلا ذهابا (1-1).

كما تاهلت إلى هذا الدور فرق الترجى الرياضى التونسى والنادى الصفاقسى وفريقان من كونغوالديمقراطية، وهما فيتا كلوب وتى بى مازيمبى ، إلى جانب الاهلى الليبى ووفاق سطيف الجزائري الذي عاد بفوز هام من غاروا الكامرونية على حساب نادي القطن المحلي بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها في مباراة الذهاب بسطيف، هذا وستبوح عملية القرعة الخاصة بتوزيع المجموعتين باسرارها يوم 29 افريل الجاري بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى