رياضة

نابولي الإيطالي يؤكد استدعاء غولام للمباراتين القادمتين للمنتخب الجزائري

أعلن نادي نابولي, الناشط في بطولة الدرجة الأولى الإيطالية, امس الأربعاء عن استدعاء لاعبه فوزي غولام , الغائب عن المباراتين الأوليين للخضر في تصفيات كأس إفريقيا للأمم بداعي الإصابة, من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم, تحسبا للموعدين القادمين ضمن نفس المنافسة.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الإيطالي أن مدافعه الأيسر, الذي خضع لعملية جراحية إثر كسر على مستوى الساعد, معني بالمقابلتين المقبلتين للخضر أمام مالاوي ذهابا وإيابا- يومي 11 و 15 أكتوبر برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2015 المقررة بالمغرب.

وغاب غولام عن الميادين منذ إصابته في المباراة ضد أتليتيك بلباو الإسباني في إياب الدور الفاصل المؤهل إلى رابطة أبطال أوروبا, وعاد إلى المنافسة الأحد المنصرم خلال تنقل فريقه إلى أودينيزي برسم الجولة الثالثة من البطولة الإيطالية, ولكنه تابع  من مقعد الإحتياطيين كامل اللقاء الذي خسره فريقه (1-0).

ومن المرجح أن يستعيد اللاعب البالغ من العمر 23 سنة مكانته في التشكيلة الاساسية لنادي الجنوب الإيطالي مساء اليوم الأربعاء بمناسبة استضافة نادي باليرمو في إطار المرحلة الرابعة من المسابقة المحلية.

وقال اللاعب السابق لسانت ايتيان الفرنسي على حسابه الشخصي في تويتر بأنه سعيد جدا بالعودة إلى ملعب سان باولو.

وتتصدر الجزائر مجموعتها الثانية في التصفيات الإفريقية بست نقاط جمعتها من فوزين على حساب اثيوبيا (2-1) ومالي (1-0), متقدمة بثلاث نقاط عن صاحبي المركز الثاني وهما مالي ومالاوي, فيما تقبع إثيوبيا في الصف الأخير بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى