رياضة

بفضل فوزها خارج الديار شببية بجاية تتصدر المقدمة

 اعتلى فريق شبيبة بجاية ترتيب بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم موبيليس بفضل فوزه خارج الديار على حساب امل بوسعادة (2-0), برسم الجولة السادسة من المنافسة التي جرت اول امس الخميس, في حين عاد داربي الاوراس الى اتحاد الشاوية على حساب الرائد السابق شباب عين فكرون (2-1).

وانتفضت شبيبة بجاية في هذه الجولة بعدما فرض عيها التعادل بملعبها خلال الاسبوع الماضي امام امل مراوانة (1-1). واحرز اهداف ابناء “يما قورايا” كل من شيبان (45) ويحي شريف (62) ما سمح لاشبال المدرب علي فرقاني بتسجيل رابع فوز لهم, ليرتقوا الى المقدمة في الجدول العام وبفارق نقطة واحدة على حساب الرباعي امل بوسعادة وشباب عين فكرون ومولودية سعيدة واولمبي المدية.

من جهته, انهزم شباب عين فكرون لاول مرة في هذا الموسم وذلك في الداربي امام اتحاد الشاوية في لقاء لعب دون جمهور, بالرغم من ان الفريق كان السباق الى التهديف عبر بن شادي (19) غير ان حمزة دحمان ادرك التعادل للشاوية أحرز ثنائية (29, 49).

واستفاد كل من مولودية سعيدة واولمبي المدية في هذه الجولة بفوزهما على حساب كل من امل مروانة ونجم القليعة (2-1) و (2-0) على التوالي.  اما بالنسبة لمولودية سعيدة, فبعدما عجزت عن تجاوز عقبة دفاع تاجنانت (1-1) في الجولة الفارطة, انتفضت وتغلبت على امل مروانة (2-1).

فيما سجل اولمبي المدية اول فوز له منذ قدوم المدرب مصطفى بسكري قبل ثلاث اسابيع على حساب الضيف نجم القليعة سجلهما كل من نصري (44) وجبالي (89).

 كما حقق اتحاد البليدة الفوز الثاني له على التوالي وكان ذلك أمام جمعية الخروب ما سمح للفريق بالارتقاء الى المركز السادس.  وفي ذيل الترتيب, فان الامور لم تتغير بالنسبة لامل مروانة الذي يبقى في المؤخرة دون فوز, بينما سجل اتحاد حجوط ودفاع تاجنانت اول فوز لهما على حساب  شباب باتنة (2-0) و وداد تلمسان (1-0) على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى