رياضة

المجمع البترولي يسعى للصعود على منصة التتويج في الإسكندرية

ستشارك سيدات المجمع البترولي لكرة السلة في الطبعة ال15 للبطولة العربية للأندية البطلة للسيدات المقررة من 10 الى 20 أكتوبر الجاري بمدينة الاسكندرية (مصر), بهدف الصعود على منصة التتويج.

وأعرب مدرب المجمع البترولي, ياسين بلال, الذي اعتلى مقاليد العارضة الفنية للفريق نهاية الموسم المنصرم, عن ثقته في قدرة لاعباته على تسجيل نتيجة طيبة في هذه المنافسة.  وصرح بلال ل(واج): “هدفنا الرئيس يتمثل في الصعود على منصة التتويج. نملك فريقا شابا وموهوبا, وهو قادر على تحقيق نتيجة ايجابية في الاسكندرية”.

وأضاف “لا نملك الكثير من المعلومات عن الفرق المشاركة في الدورة, سنلعب هذه البطولة, مقابلة بمقابلة و سنعمل على الذهاب الى ابعد حد ممكن في المنافسة”. وتحدث مدرب المجمع البترولي عن تحضيرات فريقه لهذا الموعد العربي, حيث أكد أنها جرت في ظروف جيدة, رغم نقص المنافسة, على حد تعبيره.

وفي هذا الشأن, أوضح المتحدث نفسه ” ما يشغلنا اكثر في بداية هذا الموسم هو نقص المنافسة, ومن أجل تدارك ذلك, آثرنا لعب مقابلات ودية و المشاركة في الدورة الوطنية التي جرت مطلع سبتمبر بالجزائر”.

وسيكون المجمع البترولي حامل لقب بطولة الجزائر, الممثل الوحيد للجزائر في هذه المنافسة العربية بعد انسحاب أولمبيك الجزائر, الذي فضل عدم المشاركة في هذه الطبعة لنقص التحضير. وستعرف البطولة العربية, مشاركة ثمانية فرق, موزعة على مجموعتين, الأولى

تضم المجمع البترولي و الجزيرة المصري وهومنتمن اللبناني وجمعية أمل السويرة المغربي, في حين تتألف المجموعة الثانية من كل من سبورتنغ المصري (منظم البطولة) و الرياضي اللبناني والارثوذوكسي الاردني وسموحة المصري.

يذكر أن أحسن نتيجة حققتها الأندية الجزائرية في البطولة العربية للأندية البطلة للسيدات, كانت من صنع نصر حسين داي الذي وصل إلى النهائي في الدورة الاولى لهذه المنافسة العربية التي نظمت عام 1990.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى