رياضة

تصريحات اللاعبين في المنطقة المختلطة

تصريحات لاعبي المنتخب الجزائري في المنطقة المختلطة لملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، قبيل الحصة التدريبية التي جرت مساء امس الاثنين، استعدادا لمباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2015 أمام منتخب مالاوي المقررة يوم الاربعاء بنفس الملعب (30ر20).

– اسلام سليماني (مهاجم-الجزائر): “صحيح أنني عانيت قليلا من الإصابة في مباراة بلانتير لكني تعافيت ومستعد للقاء المقبل. الفريق استرجع بعد السفرية المتعبة من مالاوي، الآن نحن احسن مما كنا عليه في التربص الأول. كما اكتسبنا أكثر خبرة بالمشاركة في المونديال الأخير وسنستغلها يوم الأربعاء لحصد النقاط الثلاث.

الهدف هو الفوز بجميع اللقاءات واللعب من دون ضغط. خطة اللعب الجديدة لا تخيفني وانا مستعد للتأقلم مع اي طريقة ولا يهم من يكون الهداف بل الأهم هو التأهل”.

– فوزي غولام (مدافع-الجزائر): “لا يزال أمامنا عمل كبير قبل كأس افريقيا. الفرصة كبيرة باللعب على أرضنا وأمام جمهورنا وسنستغلها لصالحنا امام مالاوي. خانتنا الخبرة فوق ارضية ميدان اصطناعية لذا واجهنا عدة صعوبات خلال مواجهة يوم السبت. للاسف الوقت قصير جدا لاجراء تربصات، لكننا سنستعد جيدا تحسبا لكأس افريقيا المقبلة وسنقدم أحسن شيء هناك وعازمون على ذلك”.

– عدلان قديورة (وسط ميدان-الجدزائر): “الظروف كانت صعبة في مالاوي خاصة ارضية الميدان. المهم أننا سجلنا هناك ولم نتلق اهداف. الآن نعرف جيدا هذا المنتخب وسنصحح الأخطاء التي ارتكبناها امامهم. من الناحية البدنية نحن مستعدون، حيث تركو لنا الفترة الصباحية كلها من اجل الراحة والاسترجاع. سنلعب من أجل الفوز ولن نكتف بنقطة واحدة، بعدها سنستعد جيدا الى الكان ان شاء الله. أنا هنا دوما موجود من اجل المنتخب بدنيا ونفسيا”.

– رياض محرز (مهاجم-الجزائر): “مستعدون لهذه المواجهة ونفكر كثيرا في كأس افريقيا خاصة وأن نقطة وحيدة ستكون كفيلة بالتأهل الى الموعد الافريقي، لكن يجب ابقاء الارجل فوق الأرض. فيما يتعلق بنادي روما الايطالي، لا يمكنني الحديث عن أي شيء لأنني مركز حاليا مع المنتخب الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى