رياضة

والي الجزائر يكرم وفاق سطيف

كرم والي الجزائر عبد القادر زوخ،امس الأحد، فريق وفاق سطيف المتوج مساء السبت بلقب رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، الذي تزامن مع الذكرى الستين لاندلاع الثورة التحريرية المباركة.

بهذه المناسبة، نظمت مأدبة غداء بمقر ولاية الجزائر، قبل أن يسلم السيد الوالي مكافأة مالية فضل عدم الكشف عن قيمتها حفاظا للسرية.

وصرح زوخ لواج قائلا:” أفضل أن تبقى قيمة المنحة سرية”، لكن مصدرا مقربا من الإدارة السطايفية أوضح على هامش المأدبة أن “المنحة تقدر بملياري سنتيم”.

وفي كلمته الترحيبية للاعبي الوفاق لدى وصولهم إلى مقر الولاية صرح الوالي: “لقد ساعدت دائما أندية كرة القدم في كل الولايات التي عملت بها، من بينها الوفاق لما كنت واليا بسطيف، اليوم لا زلت وفيا لهذه التقاليد”.

من جهته أوضح وزير الرياضة محمد تهمي الذي كان حاضرا في هذا الحفل “أن إنجاز الوفاق أمام فيتا كلوب الكونغولي، يعتبر أصدق دليل بأن الرياضة ليست فقط مسألة إمكانيات بل مسالة عزيمة و تسيير عقلاني”.

وتابع وزير الرياضة يقول:” رغم رحيل عدد من اللاعبين الأساسيين، تمكنت إدارة النادي من إبقاء الوفاق في القمة، وهو ما يؤكد قدرة المسيرين على حسن تسيير ناديهم، مشيرا بأن عددا من الملاحظين أجمعوا على أن المستوى الفني لنهائي يوم أمس، “كان الأحسن منذ اعتماد الصيغة الجديدة للمنافسة”.

وختم السيد تهمي يقول:” ستستفيد ولاية سطيف من مركب أولمبي جديد، من بينه ملعب يسع ل 50.000 مقعد. ونتمني أن يكون الدعم البيداغوجي الذي سيستفيد منه الفريق مستقبلا ذا فائدة كبيرة”.

أما وزير الشباب عبد القادر خمري الذي حضر بدوره مأدبة الغداء فقد هنأ الفريق السطايفي بالتتويج، معتبرلاعبيه بفرسان أول نوفمبر” متمنيا لهم بالمناسبة نجاحات أخرى.

واستغل رئيس الوفاق حسان حمار المناسبة ليشكر والي ولاية الجزائر على “الاهتمام الذي يوليه لكرة القدم عامة و ووفاق سطيف خاصة”.

خلال هذا الحفل، استغل اللاعبون و الطاقمان الاداري و الفني المناسبة السعيدة لأخذ صور تذكارية مع الحاضرين.

وحضر الحفل عدة شخصيات من بينها رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، محفوظ قرباج و مدير الشباب والرياضة لولاية الجزائر، سعيد حقاس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى