رياضة

روراوة يأمل في أن يكون المستوى ممتازا

أعرب رئيس لجنة تنظيم كأس العالم للأندية2014 بالمغرب، محمد روراوة عن  أمله في أن تبلغ الطبعة ال11 التي تنطلق مساء الأربعاء بمراكش، مستوى أحسن من دورة 2013.

وصرح رئيس “الفاف” خلال ندوة صحفية عقدت بمراكش (المغرب) “مثلما صرح بهبلاتر، رئيس الفيفا، نأمل أن تدرك هذه الطبعة مستوى الامتياز و أن تكون أحسن منسابقتها التي أقيمت أيضا في المغرب”.

وتعطى إشارة انطلاق الطبعة ال11 لكأس العالم 2014 مساء الأربعاءبإجراء لقاء السد الذي سيجمع بين المغرب التطواني و أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وسيواجه الفائز بهذه المقابلة وفاق سطيف يوم 13 ديسمبر بالرباط.

وتحدث محمد روراوة أيضا، عن التحضيرات لطبعة 2014 و التغييرات التي تمإحداثها مقارنة بالطبعة الماضية، موضحا “مقارنة بدورة 2013، قمنا بإدخال تعديلات:

فعوض أغادير اخترنا الرباط التي تتمتع بملعب، خضع لإعادة تهيئة كلية، و الذي يعتبرإرثا للبلد. نحن مرتاحون للأنباء التي وصلتنا إلى حد الآن. فالفرق التي وصلت، حظيتباستقبال لائق. و المنافسة ستنطلق بطريقة رائعة، و ستكون مسبوقة بحفل افتتاح”.

من جهته، كشف الأمين العام للفيفا، جيروم فالكه، خلال نفس الندوة أن المغربأعرب عن رغبته في احتضان الطبعات العشرة المقبلة لمونديال الأندية.

وصرح في هذا الصدد “بعد دورة جيدة العام الماضي، نأمل أن تكون طبعة هذا  العام أن تكون مثالية. أنا سعيد برغبة المغاربة في احتضان الطبعات العشرة المقبلةلكأس العالم للأندية. و هذا يدل على أننا عندما ننظم حدثا كهذا فأنه سينعكس لامحال بالإيجاب على المدينة و البلد التي تستضيفه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى