رياضة

مجيد بوقرة يؤكد ان الأمل قائم للمنتخب الجزائري في الذهاب بعيدا

أكد قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم, مجيد بوقرة, أن الامل قائم للخضر في الذهاب بعيدا خلال نهائيات كأس افريقيا للأمم 2015 بغينيا الاستوائية (17 يناير- 8 فبراير) كونهم منتخب مرشح لنيل اللقب على الرغم من المجموعة الصعبة التي وقع فيها الفريق.

وصرح بوقرة لاذاعة “أر أم سي” ان “المنتخب الوطني اصبح اكثر نضجا  واكتسب كثيرا من الخبرة. علينا ان نعتمد عليه في كأس افريقيا للأمم المقبلة”.

ويتواجد الخضر خلال كان-2015 في المجموعة الثالثة رفقة كل من غانا وجنوب افريقيا والسينغال. ويرى بوقرة أن المهمة لن تكون سهلة “خاصة وأن الجزائر أصبحت  المنافس الذي يود الجميع الفوز عليه. ولهذا يجب ان نكون أكثر حذرا”.

ونوه لاعب الفجيرة الاماراتي بالناخب الوطني كريستيان غوركوف قائلا  “إنه شخص يحب الكرة, ومنذ اشرافه على المنتخب فان الفريق بات يستمتع باللعب  خلال المباريات. كما منحنا الثقة أكثر حتى في التدريبات”.

وجدد بوقرة (32 سنة) انه سيعتزل اللعب دوليا عقب انتهاء كأس افريقيا  للأمم-2015. وخاض “الماجيك” 60 مباراة مع المنتخب حيث سجل معه أربعة أهداف منها هدف أمام بوركينافاسو الذي منح التأهل للجزائر الى مونديال 2014 بالبرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى