رياضة

أولمبي المدية يحافظ على مركزه الريادي وشباب باتنة يقلص الفارق

استطاع أولمبي المدية امس الجمعة كسب رهان الجولة 20 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، وعاد من ملعب بومزراق بتعادل بمذاق الفوز، بعد ان صمد أمام أولمبي الشلف، وأنهى معه المقابلة بنتيجة سلبية (0-0)، منحته نقطة سمحت له بالحفاظ على مرتبه الريادية بثمانية وثلاثين نقطة (38 ن)، على الرغم من فوز ملاحقه المباشر.

مقابلة جمعية الشلف ضد أولمبي المدية تميزت بالتنافس الشديد والاندفاع البدني الكبير، وهو ما تجسد في قرارات الحكم، الذي اضطر الى اخراج ثلاث بطاقات حمراء، اثنتان منها ضد لاعبين من الشلف .

اما صاحب المرتبة الثانية والذي استقبل أمل بوسعادة، فقد تمكن بدوره من حصد نقاط المباراة الثلاث بعد فوزه على الضيف بنتيجة (1-0)، وهي النتيجة التي مكنته من تقليص الفارق على الرائد أولمبي المدية الى نقطة واحدة فقط (37 ن)، الأمر الذي يسمح له من زيادة طموحه في لعب ورقة الصعود.

نفس الأمر بالنسبة لصاحب المرتبة الثالثة اتحاد سيدي بلعباس ، فقد تمكن من الفوز على الضيف مولودية العلمة بنتيجة (1-0) ، من هدف سجل في اللحظات الأولى للمقابلة ، (هدف اللاعب بناي في الدقيقة 2)، في حين ضيع صاحب المرتبة الرابعة (نادي بارادو) ، والذي عودنا على تحقيق نتائج إيجابية خارج الديار ، فرصة العودة بالنقاط الثلاث من الخروب أمام الجمعية المحلية ، واكتفى بنقطة التعادل ، بعد ان انتهى اللقاء بينهما بنتيجة (2-2) ، حيث لم يستطع الحفاظ على التقدم في النتيجة الذي حققه على مرتين (0-1) في الشوط الأول ، و(1-2) في الشوط الثاني..

ما يعتبر مفاجأة في هذه الجولة ، هو نتيجتين ، حقق الأولى شباب عين الفكرون صاحب المرتبة ما قبل الأخيرة في سكيكدة، بفرضه التعادل على الشبيبة (1-1) والعودة بنقطة ثمينة تقربه من صاحب المرتبة 14 أولمبي أرزيو المنهزم في أم البواقي أمام اتحاد الشاوية.

والنتيجة المفاجأة الثانية هو الفوز الذي حققته مولوديه سعيدة بملعب الوحدة المغاربية أمام شبيبة بجاية (0-1). أما صاحب المرتبة الأخيرة اتحاد حجوط فواصل سلسلة النتائج السلبية، حيث انهزم في البرج أمام أهلي برج بوعريريج بنتيجة (1-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى