رياضة

الجائزة الكبرى “المرحوم زيان بوزيان” للمسابقة الوطنية للقفز على الحواجز

ستقام الجائزة الكبرى نجمة ونجمتين للمسابقة الوطنية للقفز على الحواجز “المرحوم زيان بوزيان” أيام الخميس, الجمعة و السبت بمركز الفروسية لنادي المتيجة بالبليدة حسب ما علم من الاتحادية الجزائرية للفروسية.

وستعرف هذه المنافسة المنظمة من قبل نادي الفروسية للمتيجة بالبليدة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة للولاية والاتحادية الجزائرية للفروسية مشاركة أزيد من 120 فارس وفارسة و110 حصان يمثلون مختلف نوادي الفروسية من الوطن.

وقد برمجت خلال هذه التظاهرة الرياضية تخليدا للمرحوم زيان بوزيان مدير الشباب والرياضة السابق بالبليدة 13 سباقا مفتوحا للفرسان الأشبال والأواسط والأكابر وخيول أربع سنوات وست سنوات وأكثر.

ويتضمن اليوم الأول أربعة سباقات تخص الأشبال والأواسط والأكابر لخيول تبلغ 6 سنوات وأكثر على حواجز يتراوح علوها مابين 1 متر و 1 متر و25 سنتيمتر بدون احتساب التوقيت على مرحلتين مختلفتين.

وفي اليوم الموالي ستقام أربعة سباقات على مرحلتين مختلفتين فضلا عن الجائزة الكبرى للأشبال الذين تتراوح أعمارهم مابين 10 و14 سنة بخيول تبلغ ست سنوات وأزيد على حواجز بارتفاع مابين 1 متر و1 متر و 25 سنتيمتر.

وستختتم التظاهرة بإقامة منافسة الأواسط (من 14 الى 18 سنة) ممتطين أحصنة أعمارها 6 سنوات وأكثر متبوعة بمسابقتين للجائزة الكبرى نجمة ونجمتين للمرحوم زيان بوزيان على حواجز يبلغ علوها مابين 1 متر و20 سنتيمتر و1 متر و30 سنتيمتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى