رياضة

هكذا اعتذر رونالدو لزملائه

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو اعتذر لجميع زملائه في ريال مدريد عبر تطبيق “واتس آب” ، وذلك بعد انتقاداته العلنية للاعبين بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي.

كرر رونالدو في رسالته الاعتذار إلى جميع لاعبي ريال مدريد، قائلا لهم: لم أقصد أنني أفضل منكم، لست أفضل من أي لاعب في الفريق، كنت أتحدث عن الجانب البدني وليس مستوى اللعب والمهارات، كما اعتذر رونالد إلى اللاعبين قبل انطلاق التدريب يوم الاثنين، وفسر لهم ما كان يقصده في التصريحات التي قيلت مباشرة عقب المباراة.

أراد رونالدو من تلك الاعتذارات المتكررة ألا يدخل في مشاكل مع زملائه، لأنه لا يريد أن يظهر في صورة اللاعب الذي يلقي اللوم على زملائه بعد الهزيمة.

وكان النجم البرتغالي قد أطلق تصريحاً نارياً بعد خسارة الديربي أمام أتلتيكو مدريد وقال أنه لو كان الجميع في مستواه ، لربما كان ريال مدريد المتصدر في الدوري الإسباني ، وهو التصريح الذي فجر عاصفة كبيرة من ردود الفعل المختلفة.

واعتبرت الصحافة الإسبانية أن تصريح لاعب مانشستر يونايتد السابق يحمل اشارت مباشرة من حبث التشكيك في نوعية بعض اللاعبين في ريال مدريد مثل لوكاس فاسكيز ، خيسي رودريجيز ، ماتيو كوفاسيتش وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى