رياضة

ماندي وبودبوز وبراهيمي ضمن التشكيلة المثالية لأفارقة أوروبا

تواجد الجزائريون عيسى ماندي ورياض بودبوز وياسين براهيمي ضمن تشكيلة الأسبوع المثالية للاعبين الأفارقة الناشطين في مختلف البطولات الأوروبية التي يعدها الموقع المختص ”ستار أفريكا”.

وتألق ماندي مع ناديه رامس عندما قاده للفوز على ضيفه بوردو بنتيجة 4-1, حيث سجل المدافع الجزائري هدفا وفدم تمريرة حاسمة، الأمر نفسه ينطبق على زميله في المنتخب الوطني بودبوز الذي كان له دور كبير في فوز زملائه في مونبولييه على حساب ليل (3-0)، مقدما بالمناسبة تمريرته الحاسمة الثامنة هذا الموسم, ما جعله يحتل الصف الثالث في ترتيب أفضل الممرين ببطولة الدرجة الأولى الفرنسية.

أما براهيمي فقد استعاد نغمة التهديف بعد شهرين ونصف من العقم عندما سجل أحد هدفي فريقه بورتو الفائز على مستضيفه بلينينسيس في الجولة الـ24 من البطولة البرتغالية. ورفع الجزائري بالمناسبة رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى خمسة، من جهة أخرى, اختار الموقع ماندي نجم الأسبوع.

وجاءت التشكيلة المثالية على الشكل التالي:    

في حراسة المرمى الكاميروني كاميني (ملقا الاسباني).

في خط الدفاع : الايفواري بيالي (فياريال الاسباني) – التونسي صيام بن يوسف (كون الفرنسي) – الجزائري عيسى ماندي (ريمس الفرنسي) – الكاميروني بيديمو(ليون الفرنسي).

في خط الوسط : الغاني بادو (اودينيزي الايطالي) – النيجيري ميكال (تشيلسي الانجليزي ) – الجزائري بودبوز (مونبيلييه الفرنسي).

ذفي خط الهجوم الايفواري كالو  ( هيرتا برلين ) – الجزائري براهيمي (بورتو البرتغالي) – المغربي العربي (غرناطة الاسباني).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى